حميدتي يتبرع بنحو (150) مليون جنيه لمعلمي “كنترول” الشهادة السودانية

الخرطوم- الصيحة

سلّم النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، اليوم الاثنين، تبرّعه لمعلمي كنترول الشهادة السودانية بواقع (100) ألف جنيه لكل معلم، ما يعادل نحو (150) مليون جنيه.

وتدافع معلمو كنترول الشهادة إلى مقر وزارة التربية والتعليم بالخرطوم اليوم، لاستلام تبرع حميدتي للمعملين الذين يبلغ عددهم (1441) معلماً.

وأثنى المعلمون على مبادرة حميدتي بدعم المعلم السوداني، مشيدين بالخطوة، وقالوا إنه المسؤول الوحيد في الحكومة الذي زار وتابع عمل كنترول الشهادة منذ بداية عمل الكنترول و”الآن قدم تبرعه السخي لـ1441 معلم”، وأشاروا إلى أنه ديدن النائب الأول لرئيس مجلس السيادة لثلاث سنوات ماضية بزيارة ومتابعة ودعم “الكنترول”.

وقال مدير امتحانات السودان محمود سر الختم الحوري، إن النائب الأول لرئيس مجلس السيادة وفي للمعملين ويقف في محافلهم كافة، وأكد أنه أوفى بوعده للمعلمين بتسليمهم (100) ألف جنيه لكل معلم شارك في أعمال تصحيح الشهادة السودانية “الكونترول”.

وأشار إلى أن امتحانات هذا العام مرت بمنعطفات كثيرة، مؤكداً أن حميدتي وجّه قوات الدعم السريع بكل ولايات السودان بترحيل الطلاب إلى مراكز الامتحانات خاصة في محلية شرق جبل مرة التي تشهد نزاعا.

وقال الحوري “إنه تابع معنا كل مراحل امتحانات الشهادة السودانية وحتى نهاية كونترول الشهادة”. وأضاف “نطمئن الأسر أن الشهادة السودانية في أيدٍ أمينة”، مؤكداً استلام المعلمين لتبرع النائب الأول، وشكر حميدتي على المكرمة، متمنياً وقوف حميدتي مع كل السودان حتى ترسو البلاد إلى قاعدة أمان وسلام.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!