حميدتي يمنح (100) ألف جنيه لكل معلم في (كنترول) الشهادة السودانية

الخرطوم- الصيحة

منح النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي)، المعلمين العاملين في (كنترول) الشهادة السودانية والبالغ عددهم (1440) مبلغ (100) ألف جنيه لكل منهم.

واستقبل حميدتي اليوم الخميس، وفد (كنترول) الشهادة السودانية ممثلين لجميع الولايات، وجاءت الزيارة لشكر للنائب الأول، وتكريمه على جهوده الكبيرة في دعم إسكان المعلمين، إضافة لتقديم مساعدات عينية كبيرة لهم أسهمت في تيسير مهمتهم خلال تصحيح الشهادة السودانية للعام الحالي 2021م.

وهنأ حميدتي جميع المعلمين في السودان، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام، وأشاد بجهود المعلمين وصبرهم على العمل في ظروف صعبة، وأكد وقوفه ومساندته لكافة قضايا المعلمين في البلاد، باعتبار أن المعلم يمثل روح الشعب السوداني، وقال إن الشعوب تنهض من خلال اهتمامها بعناصر التعليم المتمثلة في المعلم والمنهج والطالب إلى جانب البيئة التعليمية.

حميدتي والمعلمين

من جانبه، أكد عضو (الكنترول) عبد المنعم الأمين أحمد، تقدير المعلمين للنائب الأول الذي تفقدهم أثناء تصحيح الشهادة، مقدماً لهم كل الدعم الذي يسهل قيامهم بمهامهم على أكمل وجه.

وأشار إلى توجيه النائب الأول بترحيل طلاب الشهادة في مناطق النزاعات إلى مراكز الامتحانات، وقال إن دقلو هو المسؤول الوحيد الذي زارهم متفقداً أحوالهم مقدماً الدعم والمساندة، وأعلن أن النائب قدّم إكرامية لجميع المعلمين في (كنترول) الشهادة السودانية، وعددهم (1440) معلماً تمثلت في منح كل منهم مبلغ (100) ألف جنيه، واعتبر إكرامية النائب بمثابة فرحة لجميع أسر المعلمين.

وطمأن عبد المنعم الأمين، جميع أسر المعلمين الذين كانوا في مهمة وطنية، بانهم على أتم صحة وعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى