وسط دارفور تستعد لتدشين برنامج ثمرات

 

الخرطوم: الصيحة

أعلن مدير برنامج دعم الأسر السودانية ثمرات معتصم احمد صالح أن الاستعدادات جارية لتدشين برنامج ثمرات بولاية وسط دافور خلال الأيام القليلة القادمة, واوضح ان الولاية أبدت استعدادها التام لاستقبال برنامج ثمرات.

وأكد مدير ثمرات لدى لقائه بوالي وسط دارفور د. أديب عبد الرحمن يوسف، التفاكر حول كيفية تدشين البرنامج بولاية وسط دارفور والمتطلبات الأساسية له من تشكيل اللجان العليا والفنية والإشرافية، إضافةً إلى تحضير المراكز والدعم اللوجستي الخاص بها، وأشار الى أنه بناءً على هذه الترتيبات, فقد تقرر تدشين البرنامج خلال الأيام القليلة القادمة, وأوضح معتصم أن وسط دارفور من الولايات التي عانت من الحروب وبها عددٌ كبيرٌ من النازحين وهي بحاجة ماسة للدعم، وتتطابق مع أهداف برنامج ثمرات في تقديم الدعم المباشر للتخفيف من حِدّة الإصلاحات الاقتصادية التي نفّذتها الحكومة الانتقالية.

من جانبه, أشار والي وسط دارفور د. أديب أن كل هذه المتطلبات تم استيفاؤها في الولاية، وأكد أن الدعم هو شأنٌ وهمٌّ مشتركٌ لبرنامج ثمرات والولاية لذلك نتطلع لبدء إجراءات التسجيل وتسريع عمليات توصيل التحويلات المالية لمواطن ولاية وسط دارفور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى