محمود السر: “الكاف” لم يطلب منا تحديد ملعب بديل للأبطال

تركيب الإضاءة الجديدة لإستاد الهلال

قال الدكتور محمود السر المدير العام لنادي الهلال، إن خطاب الاتحاد الأفريقي الأخير، لنظيره الاتحاد العام لكرة القدم لم يطلب منا تحديد ملعب لمباراة الفريق أمام ريفرز يونايتد النيجيري في أكتوبر الجارى، ما يعني أن الهلال لا يزال يملك مُهلة كافية لإعادة اعتماد ملعبه للمباريات القارية.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” قرّر في خطاب رسمي الأحد الماضي باستبعاد آخر ملعبين صالحين معتمدين لخوض مباريات الأندية القارية، هما الهلال ومدينة الاُبَيِّض لخوض المباريات الدولية، بينما طالب الخطاب، نادي المريخ بتحديد ملعب مباراة العودة امام زاناكو الزامبي.
وأوضح الدكتور محمود السر في تصريحات صحفية “حتى الآن يملك نادي الهلال فرصة استقبال مباراة العودة أمام ريفرز يونايتد النيجيري.”
وأضاف السر: “مفتش الكاف الذي قام بتفتيش ملعب الهلال الأسبوع الماضي على علم بالخطوات الفعلية التي قامت بها لجنة تطبيع الهلال في تأهيل الإستاد تمهيدًا لاعتماده ملعبًا أساسيًا يستضيف المباريات الدولية”.
وواصل: “عملية تأهيل إستاد الهلال ليطابق معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم الكاف بدأت منذ 4 أيام بعمل مكثف بمتابعة شديدة جدًا من لجنة تطبيع الهلال بقيادة نائب الأمين العام إسماعيل عثمان وزملائه من أعضاء لجنة التطبيع”.
وأتم محمود السر: “نحن على ثقة أن اللجنة ستنجز مهامها ربما خلال 10 أيام، أو أقل من أسبوعين، وربما يرسل الهلال خطابًا للكاف بإيفاد مفتش لإعادة تقييم الاستاد”.
هذا ووصلت الدفعة الأولى من اجلاس استاد الهلال، وبدء التركيب رسميًا أمس الخميس، وأكد مجلس الإدارة أن بداية تركيب الإضاءة الجديدة واستمرار العمل في تنفيذ ملاحظات الاتحادين الأفريقي “الكاف” و”الفيفا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى