النابي: الرباعية قاسية على المريخ وفُرصة التأهُّل قائمة

الخرطوم : الصيحة

خسر المريخ نتيجة جولته أمام “فيتا كلوب الكونغولي” بأربعة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات وتذيّل الأحمر ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط، وبعد نهاية المباراة تحدث مدربا “المريخ” و”فيتا” عن ما حدث بملعب “إستاد الهلال”.

حيث ذكر “فلوران إيبينجي” مدرب “فيتا كلوب”، أنهم قدموا للسودان باستراتيجية مُختلفة، وقال خلال تصرحياته عقب نهاية المباراة: “أتينا باستراتيجية مُغايرة لما كانت عليه مباراتنا أمام سيمبا التنزاني خلال الجولة الأولى في المجموعة، حيث كانت الجولة أشبه بالوديَّة”.

وأضاف: “ولكن خلال هذه الجولة غيّرنا الاستراتيجية وقدّمنا أداءً مختلفاً وجولةً قوية ونحن كنا نستهدف الفوز منذ البداية، فرضت سيطرتي على الملعب وفرضت أسلوبي على المريخ ونحن عملنا على الفوز وحققنا ما أردنا”.

في المُقابل، تحدث التونسي “نصر الدين النابي” عن الجولة مُتحسِّراً وقال: “الهزيمة قاسية على المريخ الخسارة بأربعة أهداف نتيجة قاسية، مشيراً إلى أن الغيابات قد أثرت على مظهر الفريق خلال الجولة”.

وأضاف: “بعض لاعبي الفريق غير جاهزين بدنياً، وفيما يتعلق بتغيير المُحترف توني، أشار إلى أن اللاعب غير جاهز بدنياً والجمهور عاطفي وأتفهّم غضبه، ولكن الجهاز الفني ليس عاطفياً لذلك هو يعلم الجوانب الفنية، مُضيفاً أن المريخ مازال يمتلك فرصته في التأهل للدور ربع النهائي”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى