وجبات مجانية من فندق السلام ومنظمة “حفظ النعمة” في اليوم العالمي للجَوعى

الخرطوم- الصيحة 

احتفل فندق السلام الخرطوم بالتعاون مع َمنظمة حفظ النعمة الخيرية يوم الاثنين، باليوم العالمي للجوعى، وذلك ضمن مبادراته تجاه المجتمع.

وقال مدير إدارة الموارد البشرية بالفندق هيثم الشيخ، إن الاحتفال باليوم العالمي للجوعى يأتي تحت شعار (المساهمة المجتمعية لمحاربة الجوع)، وهو نوع من أنواع المساهمة التي يقوم بها فندق السلام للمجتمع.

وأضاف بأن هنالك مساهمات كثيرة يقوم بها الفندق من ضمنها الوجبات التي تخرج من الفندق يومياً بالتعاون مع منظمة حفظ النعمة للأسر المتعففة والفقيرة، وأوضح أن اليوم شهد توزيع  أكثر من (200) وجبة ضمن الفعالية، وأشار إشلى العديد من المساهمات الأخرى مثل الاحتفال باليوم العالمي للنظافة والبيئة وغيرها، وكل ذلك يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية.

وقال إنه إذا اهتمت كل مؤسسة أو شركة بالمجتمع سنرتقي بمجتمعنا ولن نحتاج لدعم خارجي، وإذا قامت كل شركة بدورها الفعال في المساهمة المجتمعية بالمنطقة الموجودة فيها فلن يكون هناك شخص محتاج او أسرة فقيرة.

ونوه الشيخ إلى الشراكة مع عدد من الجهات في مقدمتها مجموعة دال وشركة ام تي ان، وأوضح أن العام الماضي شهد تفاعلاً كبيراً مع متضرري السيول والفيضانات من خلال الحفل الخيري الذي نظمة الفندق وقدم الكثير من المواد الغذائية ومواد الإيواء.

من جانبه، أشاد الأمين العام لمنظمة حفظ النعمة الخيرية صديق آدم هارون، بالشراكة التي تجمعهم مع فندق السلام الخرطوم الذي درج على تقديم وجبات يومية من فائض الطعام للأسر الفقيرة والمتعففة على مستوى ولاية الخرطوم، وثمن اهتمام الفندق من خلال الاحتفال باليوم العالمي للجوعى وتنبيه المجتمع للمساهمة في مساعدة الجَوعي والمحرومين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!