المريخ ينهي الأزمة .. الإكسبريس يوافق على خوض المواجهة في الأبيض

 

عقد رئيس نادي المريخ آدم سوداكال، اجتماعاً مع رئيس بعثة نادي الإكسبريس الأوغندي ومراقب المباراة بخصوص خوض المباراة على ملعب إستاد الأبيض، وأكد الاجتماع الذي ضم رئيس نادي المريخ مع رئيس البعثة وممثلي نادي الإكسبريس، إضافةً لمراقب المباراة ممثل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أن الترتيبات بخصوص خوض المباراة في إستاد الأبيض بين المريخ وضيفه نادي الإكسبريس الأوغندي قد اكتملت تماماً.

وقبيل الاجتماع، كشفت أخبار رُشحت في أجهزة الإعلام رفض نادي الإكسبريس الأوغندي أداء مباراته في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد القادم أمام المريخ بملعب مدينة الأبيض.

وبحسب موقع “باج نيوز” الإخباري، فإن قرار الرفض جاء بعد وصول خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” باعتماد ملعب الأبيض لإقامة المباراة.. وقبل اجتماع عُقد أمس مع المريخ والإكسبريس الأوغندي ومراقب المباراة، أوضح ممثلو فريق الإكسبريس الذي وصل الخرطوم ظهر أمس لخوض المباراة الثانية.

وفي تصريحات صحفية أكد ممثلو الإكسبريس، أنهم لن يذهبوا إلى الأبيض على الرغم من توفير طائرة خاصة لنقلهم؛ لجهة أنه لم يصلهم إخطار بقيام المباراة في الأبيض.

وأشاروا إلى وجود اتفاق مُسبق مع رئيس بعثة المريخ وعضو مجلس الإدارة بقيام المباراة في الخرطوم، مضيفين أنهم سيذهبون إلى الأبيض في حال اتصال من مراقب المباراة فقط أو مقابلته شخصياً وهذا ما قد حدث أمس في اجتماع عُقد بحضور الثلاثي.. فيما وصل مراقب المباراة الجيبوتي إلى الخرطوم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!