ما تكلم زول:

 

قرار ضد شاعر:

أصدر مدير أحد أجهزة الإعلامية الكبيرة قراراً يقضي بعدم دخول ذلك الشاعر الشاب لمباني الجهاز الإعلامي.. وسبب إصدار القرار يعود لأن الشاعر الشاب ظل متهماً على الدوام بسرقة أجهزة الموبايل من العاملين في الجهاز الإعلامي.. كما أنه ظل يسأل الناس ليمنحوه بعض المال.. الجدير بالذكر أن هذا الشاعر الشاب تغنى له العديد من الفنانين الكبار.

سلوك عدائي:

فنان شاب يتمتع بجماهيرية عالية ولكنه في ذات الوقت اشتهر بالغناء الهابط الذي كان له أثره البائن في الأجيال الجديدة .. هذا الفنان كان قويم السلوك رغم الغناء الهابط ولكن في الفترة الأخيرة لاحظ الجميع تحول سلوكه لشكل عدائي لا يشبه الفنان، بعض المقربين منه لاحظوا عزلته في غرفته وميوله الغريب للعزلة هذه الأيام.

ذهب مع الريح:

الفنانة التي غادرت لدولة أفريقية تجمعنا معها علاقات واسعة يقال بأنها تقضي كل أوقاتها في جناح فندقي خاص أصبح محجوزاً لها على الدوام.. الفنانة التي تربطها علاقات (ما معروف شكلها) شنو مع ذلك الرجل الثري يقال بأنها ستغادر الى دولة عربية بترولية حتى تتسوق هناك وتشتري الذهب الأصلي لأن ذهب السوق العربي رخيص وما في المقام.. يبدو أن مع الذهب سيذهب ما يذهب وبرضو (مبسوطين)..

قعدة قهوة:

الفنان الكبير الذي اشتهر بقدراته المالية وضعف قدراته الأدائية.. هذا الفنان الذي ظل يلبس البدلة والكرفتة في نهار الخرطوم الحارق يقال بأنه ذهب لفنانة وقدم لها دعماً مالياً مقدراً والسبب ليس المحبة والأخوة والصداقة ولكن حتى تسكت هذه المغنية التي ظلت تنهش في سيرته في قعدات القهوة في ذلك الحي الأمدرماني..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى