المريخ يشكو حي الوادي نيالا في مشاركة اللاعب عمار كنو

يلاحق صدارة الهلال

“الصيحة” تورد أدق التفاصيل والوادي يقلل من الشكوى

جماهير الهلال تحذر اتحاد الكرة ولجنة المسابقات من العبث

الخرطوم: معتز عبد القيوم

راهن السواد الأعظم من مساندي المريخ على ضياع الدوري الممتاز من أقدام لاعبي المريخ بعد خسارته من حى الوادى نيالا بهدفين دون رد…واعتبروا أن الموسم انتهى رغم أن هناك 5 مباريات معلنة تبقت للفريقين المتنافسين على صدارة الدوري الممتاز.

شكوي في الوادى

أودع المريخ رسمياً شكوى لدى لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم تتعلق بإشراك اللاعب عمار محمد كنو “حتيته” في المباراة الأخيرة التى جمعت بين المريخ والوادي  نيالا الأسبوع الماضي من بطولة الدوري الممتاز.

وقد أكد المريخ في شكواه بقوله: سبق للاعب مسار التقاضي أن  نال من قبل (3) كروت صفراء قبيل مواجهة المريخ، ويترقب النادي الفصل في شكواه من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم، وكان النادي قد أودع شكواه في موعدها القانوني الصحيح.

تخدير الجمهور

وكشفت متابعات الصيحة أن الجمهور المساند للمريخ في الدوري الممتاز يرى أن الشكوى برمتها ليست سوى مخدر موضعي له لتناسي النتائج السيئة التي ظل يقدمها ويخرج بها الفريق من الأندية في الدوري الممتاز بعد أن فقد مجلس الإدارة الدوري من داخل الملعب.

غضب على سودكال

فيما تصاعدت حدة الغضب وسط الجماهير المريخية على مجلس ادارة النادى التي يقودها آدم سودكال ويتمسك بها وهو لا يقدم أو يؤخر في الفريق الذي ظل يتراجع فنياً وإدارياً في الآونة الأخيره.

الإعلام الأحمر يهاجم

بينما واصل الإعلام الأحمر المساند للفريق في حملته ضد المجلس وسياسة المجلس على المستويين الإداري والفني وأكد على أن أساس مشكلة وأزمة المريخ تكمن في كيفية إدارة المريخ لملفاته وليس في النادى الغني بالقيادات التي يرى الإعلام المريخي أنها أفضل كثيراً من سوداكال وأكثر خبرة منه.

الوادي يقلل من الشكوى

قلل مجلس إدارة نادي حي الوادي نيالا من شكوى مجلس إدارة نادي المريخ طعناً في مشاركة اللاعب مسار التقاضي، وكشف حي الوادى نيالا عن صحة إشراك لاعبه في المباراة وأنها لا غبار عليها، مبيناً أن هذا خطأ فادح إن ثبتت الشكوى ومخالفة اللاعب بمشاركته في المباراة.

 الصيحة وشكوى المريخ في الوداي نيالا

قامت الصيحة بشيء من المتابعة بتقصٍّ ومتابعة دقيقة لمباريات حي الوادي نيالا في الدورة الثانية والتي خاضها لاعب حي الوادي نيالا عمار كنو صاحب الرقم 17 وبعد مراجعة وفحص واطلاع على المباريات وتقاريرها نود أن نؤكد ما يلي: حيث شارك عمار كنو في 7 من أصل 7 مباريات حيث شارك في بتاريخ السبت 3 يوليو 2021م حي الوادي نيالا وهلال الأبيض حيث انتهت بنتيجة التعادل 1-1  وبتاريخ الأربعاء 7 يوليو 2021م حي الوادي نيالا وتوتي حيث انتهت بفوز حي الوادي نيالا بثنائية نظيفة، وبتاريخ الإثنين 12 يوليو 2021م الوادي نيالا أهلي شندي حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل 1-1 وبتاريخ السبت 17 يوليو 2021م حي الوادي نيالا والخرطوم حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي 0-0 وبتاريخ الاثنين 2 اغسطس حي الوادي والشرطة القضارف، حيث انتهت بخسارة الشرطة القضارف بنتيجة 1-0 وبتاريخ الخميس 5 اغسطس حي الوادي وأهلي الخرطوم حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي وبتاريخ الاثنين 9 أغسطس الهلال وحي الوادي نيالا

حيث انتهت المباراة بفوز الهلال على حي الوادي نيالا بثنائية نظيفة.

ثانياً: لم يتحصل اللاعب عمار كنو سوى على بطاقة واحدة في المباراة بتاريخ الاثنين 9 اغسطس 2021 والتي انتهت بفوز الهلال بثنائية نظيفة على حي الوادي نيالا، حيث قام عمار كنو بارتكاب مخالفة على رأس منطقة الجزاء مع لاعب الهلال محمد عبد الرحمن في تمام الدقيقة 70 نال على إثرها البطاقته الصفراء الوحيدة منذ بدء الدورة الثانية للدوري الممتاز.

جماهير الهلال تحذر من العبث

حذرت جماهير الهلال الاتحاد العام لكرة القدم من أي محاولة خبيثة للتلاعب في تقارير الحكام أو أي محاولات رخيصة لتغيير مسار لقب الدوري هذا العام عبر المكاتب، فلقب دوري هذا العام لا سبيل لإحرازه إلا عبر الملاعب.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!