إداريون يشهرون أسلحة بيضاء في تدريبات نادٍ سوداني

 

الخرطوم- الصيحة

صَاحبت تدريب نادي هلال الأبيض، أحداث مُثيرة وصلت حد ظهور الأسلحة البيضاء، وشهد المران إشهار سكاكين و(جنازير) بين الأعضاء الجدد والقدامى في مجلسي إدارة الفريق المتصارعين على إدارته.

وتعود الحادثة بحسب صحيفة (التغيير) أمس، إلى حضور أعضاء المجلس القديم بغرض استلام فريق الكرة والعمل على نقل مقره، بعد إعلانه تصديه للعمل في النادي بعد تدهور مستوى الفريق.

وفي الأثناء، رفضت الإدارة الجديدة تسليم الفريق وقابلت خطوة ممثلي المجلس القديم بالرفض القاطع، وتطور الأمر إلى الملاسنات اللفظية قبل أن تشهر الأدوات الحادة والأسلحة البيضاء، قبل أن يتم احتواء الأمر من قبل العقلاء بعد مجهود كبير.

ويعيش الجهاز الفني للفريق، حالة من التوتر بعد مطالبة المجلس القديم بقيادة ناجي جابر لمدرب الفريق صلاح أحمد آدم بمواصلة الإشراف على الفريق، غير أن صلاح تمسك بالابتعاد عن التدريب في ظل رفض المجلس الجديد لوجوده وحفاظاً على هدوء الأحوال.

وتحيط بنادي هلال الأبيض توترات إدارية بسبب وجود مجلسين متصارعين على إدارة النادي.

وكان هلال الأبيض تعرّض لهزيمة قاسية في الجولة الماضية أمام الهلال أم درمان بسبعة أهداف نظيفة، وفجّرت الخسارة براكين الغضب في مدينة الأبيض معقل الفريق، ويحتل (هلال التبلدي) المركز التاسع في الدوري المحلي برصيد (31) نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى