إسماعيل حسن يكتب : عضوياااااااااااااااااه

* لو سئلت عن أفضل حل لمشاكل المريخ، ولما ظل يعانيه في السنوات الأخيرة، فلن أتردد في التأكيد على أنه العضوية… لا شيء غيرها.. فهي – على الأقل – الضامن الوحيد لجماهير المريخ، لتكون الحاكمة بأمر ناديها في المستقبلين القريب والبعيد..

* اليوم الأربعاء هو اليوم الأخير لاكتسابها.. وعشمنا في الصفوة الذين لم يتمكنوا من اكتسابها في الأيام الماضية، أن يسارعوا اليوم إلى اللحاق بها..

* المريخ ناد عظيم وكبير ورائد وزعيم، ولا يليق أن تكون عضويته ألفاً فقط…

* “عيب الشوم” والله..

* تعاقُد سوداكال مع غارزيتو، وظهور عقد مبرم مع لاعب ليبي اسمه محمد منير، سيدفع ثمنهما سوداكال غالياً.. وح يشوف بإذن الله..

* خارطة الطريق التي رسمها مولانا مجذوب المجذوب لأهل المريخ، لو أولوها الاهتمام، والتزموا بها، يمكن أن نستبشر خيراً، ونتفاءل بالتحليق من تحت الرماد..

* مع أن مجلس المريخ المكلف مدعوم بغالبية جماهير المريخ، إلا أنه للأسف بارد جداً في تعامله مع بلطجة سوداكال.

* أشرف غارزيتو على مران الفريق أمس الأول، وتحدث مع اللاعبين مطولاً، وأبلغهم أنه طلب من الرئيس المنتهية صلاحيته، التعاقد مع حارس مرمى.. وتأهيل الملعب.. ووعده الأخير خيراً!!

* قيل لفرعون ما فرعنك.. قال.. ما لقيتش حد يحوشني.. رحم الله عمدة المريخ، الفاتح المقبول..

* الرسالة أدناه وصلتني من المريخي القح عبد اللطيف العربي بمستشفى الجودة…

* فهمونا.. المريخ ده حق منو؟؟ وين الشرعية اللاخمننا بيها..؟ وين الاعتراف بجمعية 27 مارس؟؟.. وين الكندو.. وعلي أسد..؟ وين لجنة عامر..؟ هل غصباً عننا سوداكال يسرح ويمرح في نادينا وزول قادر عليهو ما في؟؟ أنا شخصياً تركت تشجيع المريخ بعد أن اكتشفت أن الجميع كذابون.. والحقيقة غائبة..

* هل اعتراف الاتحاد ولجنته الثلاثية بجمعية 27 مارس كان لذر الرماد في العيون، أم أنه بنج لتسكين الألم، أم مخدر شدادي سوداكالي أسدي كندي، لإخماد ثورة المريخاب لحين تنفيذ جمعية سوداكال العبثية، والسيطرة مجدداً على مقاليد الأمور؟؟!!

* روحوا جميعاً الله لا جاب باقيكم../ المقهور عبد اللطيف العربي..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى