التفاؤل يسود البعثة كومى يحمل آمال البلاد في الأولمبياد اليوم..

اتحاد أم الألعاب يلتقي نظيرة اليابانى ويؤكد التعاون
الخرطوم: معتز عبد القيوم
تتجه الأنظار اليوم إلى مشاركة البطل السودانى العداء البطل كومي في اولمبياد طوكيو وسط آمال لتحقيق ما تسعى اليه البعثة من خلال مشاركتها فيه… وقد وجدت المشاركات التي اختتم بعضها الجمعه تفاعلًا من قبل المتابعين الذين اشادوا بها لتكون فاتحة خير لمقبل المشاركات الإقليمية الدولية القادمة.
لقاء مثمر لأم الألعاب بطوكيو
التقى رئيس اتحاد ألعاب القوى السوداني المعز عباس أمس بطوكيو برئيس الاتحاد الياباني لألعاب القوى ميتسوغي اوغاتا عضو اللجنة الأولمبية اليابانية وقدم الاتحاد السوداني لنظيره الياباني بحسب رئيس الاتحاد المعز التهنئة بمناسبة نجاح اليابان في تنظيم دورة الألعاب الأولمبية رغم جائحة كورونا والتأجيل الذي تم والصعاب التي واجهتها.. وأشار رئيس الاتحاد المعز الى أن الطرفين اتفقا على التعاون خاصة وأن اليابان تملك الإمكانيات وعمل مذكرة تفاهم تشمل تبادل الخبرات والتعاون المشترك في مجال التدريب والتأهيل وأكد رئيس الاتحاد الياباني سعادته بمشاركة العاب القوى السودانية في الأولمبياد، مشيراً الى أن السودان يملك خامات سوف يكون لها شأن كبير في المستقبل، مبدياً سعادته بالتواصل بين الجانبين الذي سيتم تفعيله في القريب العاجل.
كومي يحمل الآمال اليوم
تتجه الأنظار اليوم الى مشاركة العداء كومي في اولمبياد طوكيو في سباق 400م في ظهور تتابعه البعثة المتواجدة في طوكيو باهتمام بالغ يحمل آمال وتطلعات القاعدة السودانية لأجل تحقيق ما يصبو إليه اتحاد العاب القوى في الأولمبياد… هذا بحسب ما تحصلت عليه الصيحة من خلال متابعتها لفعاليات أعداد البطل العداء كومى وتوجيهات مدربه المشرف على تدريباته انه اكتفى العداء السوداني امس الأول الجمعة بتمرين صالة فقط حيث واصل تدريباته امس السبت واختتمها بالمضمار الذي تقام عليه المنافسات قبل أن يشارك صباح اليوم الأحد في سباق الـ 400 متر.
ختام جيد لمشاركة حنين
اختتمت السباحة السودانية مساء الجمعة مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بطوكيو 2020م هذا وشاركت السباحة البطلة حنين سامي في سباق 50 متر حرة وحلت حنين ثالثا في مجموعتها بزمن 49 /34.
القنوات تلتقي إسراء
اجرت عدد من القنوات والتلفزيونات العالمية في مقدمتها قناة تلفزيونية بريطانية لقاء مع المجدفة البطلة اللاعبة إسراء خوجلي والتي تحدثت عن مشاركتها في الأولمبياد بطوكيو ومسيرتها في المنشط وانطباعها كأول سيدة سودانية تشارك أولمبياد في منشط التجديف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى