الهلال يهاجم التحكيم ويطالب

الخرطوم :الصيحة
إسماعيل عثمان: مبارياتنا في الممتاز لا تقبل مزيداً من الاستهداف
شن إسماعيل عثمان، نائب الأمين العام لنادي الهلال، هجوماً على طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الأزرق والأهلي العاصمي، في الجولة الثالثة والعشرين لحساب مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا خلال حديثه لـ”المركز الإعلامي”، أنه قد تحامل كثيراً على الهلال طوالي شوطي المباراة، وعمد لعكس العديد من الحالات، بجانب بعض القرارات الخاطئة التي اتخذها والتي كادت أن تكلف الفريق نتيجة المباراة وفقدان النقاط.
واستغرب نائب الأمين العام، من خطوة حكم المباراة باشهار البطاقة الحمراء في وجه مديرة الكرة بالنادي.. وقال: “إبراهيم سليمان، اعترض على استخدام” كرة” غير مطابقة للمواصفات المحلية والدولية، والحكم يعلم ذلك، فبأي قانون تم الطرد؟ وهذا يدل على التواضع الكبير لمستوى الحكم، والهلال قادر بقوة على استرداد حقوقه كاملة غير منقوصة، وضرب وإفشال كافة المخططات والمؤامرات التي تحاك ضده.
وطالب عثمان القائمين على أمر التحكيم بضرورة حسم الاستهداف المتواصل الذي ظل يتعرض له الهلال باستمرار، مؤكداً أن الأزرق ظل يعاني بشدة في كافة مبارياته من التحكيم، وأن الأمر قد فاق حد الصبر، مشدداً على أن إدارة النادي لن تصمت تجاه هذا الأمر، وستعمل من أجل الحفاظ على حقوق النادي بكافة السبل.
واعتبر نائب الأمين العام، تكليف حكام مبتدئين ولا يتمتعون بالخبرة الكافية، لإدارة مباريات الهلال، فيه اجحاف في حق الفريق، وعدم احترام للإدارة والطاقم الفني واللاعبين والجماهير، وطالب عثمان بإسناد مباريات الفريق لحكام أصحاب خبرة وافرة، ومشهود لهم بالكفاءة وقوة الشخصية والحياد التام، منوهاً إلى أن الأمور إذا مضت بهذا الشكل فإن العواقب ستكون وخيمة.
ويرى إسماعيل عثمان أن المباريات المقبلة للهلال في الدوري، حاسمة وحساسة، ولا مجال فيها لمزيد من التآمر ضد الهلال.
وهنأ نائب الأمين العام، الطاقم الفني واللاعبين بنتيجة مباراة الأهلي، مؤكداً أن الفريق أدى بشكل مميز، ونجح في التغلب على الخصم وطاقم التحكيم، واقتلع النقاط بقوة وبسالة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!