ما تكلم زول

الفنانة والمسئول:
فنانة كبيرة في السن وصغيرة في المجهود والطرح الغنائي والموسيقي..هذه الفنانة التي طعنت في السن وفشلت في إثبات وجودها وخلق قاعدة جماهيرية لها.. يقال بأنها عاملة إزعاج شديد للفنان الكبير المسئول عن ذلك الكيان الجديد.. المغنية طلبت أن لا يتم امتحانها لأن سنها وتجربتها تجعلها يجيبو ليها الشهادة لحدي البيت.
بدون امتيازات:
المسئول الكبير في ذلك الكيان الثقافي يقال بأنه يعيش أوضاعاً نفسية صعبة جداً بعد أن علم بأنه سيغادر المنصب بعد فترة قصيرة قضاها في بحر الامتيازات والنثريات والحوافز.. صديقنا المسئول زعلان لأنه سيفتقد الهالة الإعلامية والذين يجيدون تكسير التلج بامتياز في المكاتب التي يديرها أو حتى في الصحف.
الفنانة والثروة:
الفنانة الشابة ذات الحسن والجمال أصبحت ذات ثروة ضخمة مجهولة المصادر مع أن ذلك المال معلوم بالضرورة مصادره.. هذه الفنانة قالت بأنها لا تقل عن كمال ترباس في شيء بل أصبحت مطلوبة أكثر منه .. وآخر صيحات هذه الفنانة حينما طلبت مبلغ خمسين مليون حتى تحيي حفل حنة صغير لأحد الشباب.. طيب ود اللمين يكون بكم؟
الرجل الثاني:
الرجل الثاني في تلك المؤسسة الإعلامية ربما يغادر منصبه قريباً وخلال الساعات القادمة لأنه أصبح مهدداً لبيئة العمل من خلال طريقته الإدارية غير الكريمة والمتعسفة في التعامل مع العاملين في القناة من المبدعين والذين أبدوا احتجاجهم الواضح من خلال مذكرة تم رفعها للمدير العام.. مصادرنا تؤكد بأن الرجل سوف يذهب غير مأسوف عليه وسوف يطرد شر طردة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى