القبض على (6) من أخطر معتادي الإجرام بشرق النيل

 

الخرطوم: محمد موسى

أعلنت الشرطة أمس، القبض على (56) من معتادي الإجرام و(15) دراجة نارية دون لوحات، وذلك إثر حملات منعية شنتها بولاية الخرطوم أمس.

وكشفت الشرطة عن القبض على (6) من أخطر معتادي الإجرام والنهب والاعتداء بمنطقة شرق النيل، وذلك إثر حملة منعية شنتها الشرطة على سوق (كسوفو)، ونوهت الشرطة بحسب (المكتب الصحفي) بأنها تمكنت من القاء القبض على المتهمين وهم يحملون الأسلحة البيضاء (سكاكين وسيف) يستخدمونها في جرائم النهب والاعتداء على المواطنين، وكشفت الشرطة عن تدوين إجراءات جنائية في مواجهة المتهمين ولا زالت التحريات جارية لإحالة المتهمين للقضاء فور اكتمالها .

وكشفت الشرطة أيضاً عن إلقائها القبض على (38) متهماً آخرين بجانب ضبطها ايضاً (15) دراجة نارية دون لوحات إثر حملات منعية ايضاً شنتها بمحلية الخرطوم .

من جهتها كشفت شرطة محلية أمدرمان عن إلقاء القبض على (12) متهماً من معتادي الإجرام الى جانب ضبط (5) دراجات نارية بدون لوحات وعربتين دون أوراق ثبوتية ولوحات مرور، وذلك إثر الطواف الليلي الذي شنته الشرطة بمنطقة أبوسعد جنوب ام درمان .

وأوضحت الشرطة عن تدوينها بلاغات مختلفة في مواجهة جميع المتهمين الذين تم القبض عليهم ولا زالت تحريات جارية حول ملابسات الجرائم التي ارتكبوها في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحاكم للفصل القضائي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!