الاتحاد السوداني يرشح الفرق المشاركة بالأبطال والكونفيدرالية

الخرطوم : الصيحة

قال المهندس الفاتح باني، نائب رئيس الاتحاد السوداني ورئيس اللجنة المنظمة للمسابقات، إنهم خاطبوا الأمين العام للاتحاد الدكتور حسن أبو جبل مرشحين له أسماء الفرق التي ستمثل السودان ببطولة دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية بالموسم المقبل.

وأوضح باني وفق ما أورده موقع كووورة: “كتبنا خطابًا رسمياً، للأمين العام للاتحاد السوداني الدكتور أبو جبل، حددنا فيه فريقي حي الوادي نيالا والأهلي مروي لتمثيل السودان ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ذلك إلى جانب فريقي المريخ والهلال بدوري الأبطال”.

واستدرك: “لكن على الأندية الأربعة، استيفاء متطلبات الرخصة، كشرط أساسي للمشاركة ببطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”.

وكان فريقي حي الوادي نيالا والأهلي مروي قد أكملا الدور الأول من الدوري السوداني لهذا الموسم، في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد مشترك من النقاط بلغ 24، وفصل بينهما فارق الأهداف.

ويطالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”الكاف”، بتسمية الفرق التي سوف تلعب ببطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية بحلول يوم 30 يونيو الجاري.

يشار إلى أن مجلس اتحاد الكرة السوداني، كان قد قرر خلال اجتماعه الذي عقد في 13 يونيو الجاري، وضع معايير لتسمية ممثلي السودان ببطولتي الأندية، من بينها نتيجة ترتيب الفرق في الدور الأول لهذا الموسم، أو نتيجة نهاية دوري الموسم الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى