د. مدثر خيري يفجر مفاجأة مدوية بشأن جمعية “٢٧ مارس”

كشف نائب رئيس نادي المريخ للشئون الرياضية المعين د. مدثر خيري، مفاجأة مدوية بشأن مخرجات جمعية “٢٧ مارس” الخاصة بتعديلات النظام الأساسي لنادي المريخ.

د. خيري أكد في حديث لبرنامج “زمن إضافي” بإذاعة “هلا 96” رصدته “الصيحة” بأن جمعية “٢٧ مارس” كلفت نائب رئيس المريخ للشئون المالية الصادق مادبو بإدارة نادي المريخ إلى جانب “الكندو، علي أبشر، علي أسد وهيثم الرشيد”.

وأوضح د. مدثر خيري أن الجمعية في المخرجات التي صدرت عنها كلفت المكتب التنفيذي بإدارة النادي، مضيفاً: قد لا يعلم الكثير من المتابعين أن المكتب التنفيذي لنادي المريخ مكون من خمسة أعضاء وهم “مادبو، الكندو، أبشر، أسد وهيثم الرشيد” وأن رئيس المكتب التنفيذي هو “الصادق مادبو” وأن “الكندو” هو نائبه وأن الأخير تولى رئاسة المكتب التنفيذي بصفة مؤقتة إبان تجميد عضوية “مادبو” بمجلس الإدارة وهو التجميد الذي تم رفعه بقرار مجلس بحضور الكندو نفسه وبقية الأعضاء وبالتالي عاد مادبو تلقائياً لموقعه كرئيس للمكتب التنفيذي.

وأوضح نائب الرئيس للشئون الرياضية أن الحديث عن تكليف جمعية “٢٧ مارس” لستة أعضاء بإدارة المريخ غير صحيح، مشيرا إلى أن “عمر محمد عبد الله، أحمد مختار وخالد أحمد المصطفى” ليسوا أعضاء بالمكتب التنفيذي الذي يرأسه مادبو.

وأكد د. مدثر خيري خلال الحلقة أن مجلس المريخ بقيادة “آدم سوداكال” خاطب اتحاد الكرة رسمياً لطلب نسخة من النظام الأساسي الذي أشار له اتحاد الكرة في قراره قبل أن يوضح موقفه من قرارات الاتحاد الأخيرة مشيراً لأن هنالك لغطا كثيفاً وشكوكاً حول النظام الذي تمت إجازته في جمعية “٢٧ مارس”، وإذا ما كان هو فعلاً نظام ٢٠١٩ مع إدخال تعديلات الفيفا أم نظام مغاير ومخالف للنظام المعياري للفيفا ومبادئ الحوكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى