خالد بخيت: سنواجه بوركينا فاسو في حالة اعتذار المنتخب الزامبي

الخرطوم: الصيحة

أكد خالد بخيت، المدرب العام للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، أنهم ملتزمون تمامًا بمواجهة المنتخب الزامبي في أيام المباريات الدولية الودية المحددة من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم”الفيفا”، وأن لجنة المنتخبات الوطنية بقيادة رئيسها الدكتور حسن برقو ما تزال تواصل مساعيها لأجل تأكيد الموافقة النهائية للمنتخب الزامبي، مضيفاً أنهم يملكون منتخبات وتواريخ بديلة.

ووجهت لجنة المنتخبات السودانية الدعوة للمنتخب الزامبي لخوض مباراة أمام صقور الجديان بالخرطوم وديًا، يوم 31 مايو أو الأول من يونيو المقبل، وهما تاريخان يدخلان في نطاق أجندة الفيفا للمباريات الدولية.

وقال المدرب العام لكووورة مساء الأربعاء: “يظل التباري هو خيارنا الأول مع المنتخب الزامبي، وفي حال لم نتوفق معه، فإننا سوف نتوجه للخطة البديلة والتي تدخل ضمن نطاق الاستعدادات للمنتخب الليبي بتصفيات كأس العرب.

وأضاف بخيت: “كل مخططات المدير الفني هوبير فيلود من مباريات ودية أو تعديل تواريخ التجمعات، رئيس لجنة المنتخبات على علم بها، ولهذا فإن مخططات البديل هو التباري مع المنتخب البوركيني،

واختتم: “في هذه الحالة ستكون هناك مباراتان مع المنتخب البديل في الأسبوع الثاني من يونيو المقبل، قبل مواجهة المنتخب الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!