حملات استباقية للشرطة لإفشال الموسم الزراعي لعصابات المخدرات

الخرطوم ــ الصيحة

أعلنت قوات الشرطة عن الدفع بتعزيزات إلى “محمية الردوم” بولاية جنوب دارفور لإسناد الحملة الاستباقية التي تهدف إلى إفشال الموسم الزراعي لعصابات وتجار المخدرات والسموم، وذلك بضبط بذور نبات القنب بجانب قطع الإمداد عن المزارعين والمتفلتين الذين يمتهنون هذا النوع من النشاط غير المشروع، وأكدت اتخاذ حزمة من التدابير والإجراءات الميدانية والإدارية  التي تصب في تعزيز قدرات قوات الشرطة لتمكينها من إنفاذ عملياتها بالكفاءة المطلوبة.

وترأس وزير الداخلية الفريق أول  شرطة عز الدين الشيخ، الاجتماع الطارئ لهيئة إدارة الشرطة بحضور مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة خالد مهدي، وناقش الاجتماع تداعيات استشهاد منسوبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بـ”محمية الردوم” خواتيم الأسبوع الماضي.

وقال رئيس هيئة التوجيه والخدمات الفريق شرطة رزين سليمان مصطفى بحسب (المكتب الصحفي للشرطة)، إن الاجتماع استمع إلى تقرير مفصل عن الأحداث بالمنطقة وإجراءات إخلاء الشهداء والجرحى عبر الطيران وخطوات علاج المصابين.

وجدّد رزين التأكيد على  أن استشهاد أبطال الردوم لن يثني قوات الشرطة عن ممارسة واجباتها الوطنية في حماية وتأمين المواطن في كل بقاع الوطن من كل الجرائم والمظاهر السالبة، مؤكداً أن مكافحة ودحر عصابات المخدرات تأتي في صدارة  قائمة أولويات قوات الشرطة حماية للعقول وإنفاذاً للقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!