اتهام شاب ثلاثيني بتعاطي المخدرات

الخرطوم: الصيحة

إتهمت محكمة الإرهاب (1) بجنايات الخرطوم شمال، أمس شاباً في العقد الثالث من العمر بتعاطي المخدرات إبان القبض عليه وبحيازته (23) رأس حشيش مخبأة داخل حافظة مياه بالغرفة التي يقيم فيها .

كما قررت ذات المحكمة شطب الدعوى الجنائية في مواجهة طاعن في السن، وذلك لعدم كفاية الأدلة في مواجهته وأمرت بإطلاق سراحه فوراً ما لم يكن مطلوباً على ذمة إجراءات بلاغ أخرى.

وحرر قاضي المحكمة أنس عبد القادر فضل المولى، ورقة اتهام تحت نص الماده (20أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية التي تتعلق بتعاطي المخدرات في مواجهة الشاب، من جهته رد الشاب بعدم الذنب وأن المعروضات على ذمة البلاغ لا تخصه وأنه ليس لديه شهود للدفاع عنه، من جهتها حددت المحكمة جلسة في التاسع من الشهر الجاري للنطق بالحكم في القضية.

وبحسب الاتهام بأنه وبموجب توفر معلومات لشرطة مكافحة المخدرات تفيد بنشاط المتهمين بترويج المخدرات من داخل منزل بجنوب الخرطوم، ليتم تشكيل قوة من شرطة مكافحة المخدرات قامت بمداهمة المنزل وأسفر التفتيش عن ضبط (23) قندول حشيش مخبأة داخل حافظة مياه بالغرافة التي يقيم بها المتهم ليتم اقتياد المتهمين لقسم الشرطة وتدوين إجراءات بلاغ ضدهما وبعد اكتمال التحريات أمرت النيابة بإحالتهما للمحكمة عقب توجيه تهمة لهما بمخالفة قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!