القبض على (24) من معتادي الإجرام بالرياض وكولمبيا والجريف

 

الخرطوم:  محمد موسى   17 يونيو2022م

 

أعلنت شرطة ولاية الخرطوم أمس، عن إلقائها القبض على (24) متهماً، من معتادي الإجرام والسرقات والنهب وذلك إثر حملات منعية شنتها الشرطة على مناطق الهشاشة الأمنية والنشاط الإجرامي.

وقالت الشرطة إنها شنت حملات منعية استهدفت مناطق بؤر الجريمة تمكَّنت من خلالها توقيف (17) متهماً، بمواقف المواصلات العامة بالخرطوم وبضاحية الرياض ومنطقة كولمبيا بشارع النيل.

وأوضحت الشرطة في بيان لها بأن قسم الخرطوم شمال نفَّذ حملات صباحية ونهارية في إطار العمل المنعي لمحاربة الظواهر السالبة استهدفت مناطق انتشار الجريمة وتجمع معتادي الإجرام وموقف جاكسون وكولمبيا والمواقف العامة، منبهين إلى أن الحملات أسفرت عن توقيف متهم وبحوزته (5) قناديل حشيش و(118) حبة مخدِّرة.

في وقت أفحصت فيه الشرطة عن تنفيذ  شرطة قسم الرياض وفي إطار العمل المنعي حملة على مناطق الهشاشة الأمنية بمنطقة الرياض والجريف أسفرت عن ضبط   (7) متهمين، بينهم (3) متهمات، ضبط بحوزتهم قوارير خمور بلدية و (4) متهمين، آخرين، في حالة سكر ودوَّنت بلاغات في مواجهتهم بحيازة الخمور وشربها وذلك من القانون الجنائي السوداني.

وتشير متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) إلى أنه في إطار حملات العمل المنعي المستمره بدائرة الاختصاص نفَّذ قسم شرطة الدرجة الأولى حملة منعية استهدفت مناطق الهشاشة الأمنية والبؤر الإجرامية بدائرة الاختصاص أسفرت عن القبض  على  (9) متهمين، تم فتح بلاغات في مواجهتهم تحت طائلة المادتين (78) شرب الخمر والإزعاج    و (79) التعامل في الخمر وذلك  من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى