البرتغالي طالب بثلاث تجارب..  الهلال إلى القاهرة فجراً لإقامة معسكر إعدادي

الخرطوم- معتز عبد القيوم

ينتظر أن تكون غادرت الخرطوم في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال إلى العاصمة المصرية القاهرة تمهيداً لإقامة معسكر تحضيري استعدادًا للنصف الثاني من الموسم واستكمال رحلة الإعداد التي انطلقت بالخرطوم قبل عشرة أيام.. وينتظر أن تضم البعثة جميع اللاعبين بما في ذلك المصابون إلى جانب الجهاز الفني كاملاً والجهاز الإداري.

وتفيد متابعات “الصيحة” أن الطاقم الفني للهلال بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو طلب أداء ثلاث تجارب ودية بالمعسكر مع مراعاة التدرج في التجارب.

وكان فريق الهلال عاد مساء السبت إلى أجواء التحضيرات، وأدى الفريق بملعبه حصة تدريبية ساخنة استمرت زهاء الساعتين، تحت إشراف المدرب البرتغالي ريكادرو فورمسينهو وطاقمه المعاون  وبمشاركة جميع اللاعبين، عدا الثنائي مجاهد فاروق وواتارا اللذين شاهدا الحصة من الخارج، فيما تواصل غياب جمال سالم الذي لم يحضر إلى السودان حتى الآن بسبب فحوصات الكورونا .. هذا وقبل انطلاقة الحصة التدريبية، ألقى ريكاردو محاضرة مطولة على اللاعبين؛ استمرت زهاء الساعة، حرص فيها على الحديث عن البرنامج التحضيري الذي مضى وشكل التحضيرات مستقبلا ، وخلق ريكاردو أجواء رائعة خلال المحاضرة كنوع من الدعابة والمرح وسط اللاعبين الذين أبدوا سعادة كبيرة بحديث المدرب الذي عمد على رفع معنوياتهم.. وركز الجهاز الفني على تجويد الأداء التكتيكي خلال الحصة التدريبية بتنفيذ الجمل التكتيكية على أكمل وجه.

وأدى الهلال مساء أمس آخر حصة تدريبية قبل السفر إلى القاهرة المقرر فجر اليوم الإثنين لخوض المعسكر الإعدادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!