الشرطة تضبط أجنبياً ينشط في تزوير وتوزيع العملات بالكلاكلة

الخرطوم ـ الصيحة

تَمكّنت الإدارة العامة للشرطة الأمنية بمحلية جبل أولياء من توقيف متهم أجنبي الجنسية من رعايا دولة عربية ينشط في تزييف وتوزيع العملات الوطنية من فئة الخمسين جنيهاً وذلك بمنطقة الكلاكلة.

وقال بيانٌ صادرٌ عن الشرطة أمس، إن معلومات وردت لإدارة العمليات بالشرطة الأمنية تفيد بوجود أجنبي يمارس نشاطاً إجرامياً غير مشروع وينشط في تزييف وتوزيع العملات الوطنية وذلك بمناطق متفرقة بجهة الكلاكلات. وقال: على ضوء ذلك تم توجيه إدارة الشرطة الأمنية فرعية محلية جبل أولياء باتخاذ الإجراءات اللازمة للإيقاع بالمشتبه به وإنهاء نشاطه الإجرامي والقبض عليه، وتمكّن فريق ميداني بقيادة ضابط من تحديد هوية المشتبه به والمناطق التي يرتادها ويزاول بها نشاطه الإجرامي، فتم نصب كمين محكم أسفر عن القبض عليه متلبساً وهو يزاول نشاطه المخالف للقانون في توزيع العملات المزيفة، وجرى اقتياده لقسم الشرطة وإخضاعه للتحري .

وأوضح البيان أن المتهم أرشد عن محل إقامته بمنطقة الأزهري جنوبي الخرطوم، وبناءً على ذلك تم تفتيش منزله وأسفرت عملية التفتيش عن ضبط عدد 3 أجهزة اسكنر، وجهاز لابتوب واحد، ومبلغ كبير من العملات الوطنية المُزوّرة، ومجموعة من الأزياء العسكرية، وسلاح كلاشنكوف، بالإضافة لعددٍ كبيرٍ من الاستمارات العسكرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى