في تكريم قوة الدفاع المدني بحادثة منتزة الرياض.. وزير الداخلية: لن نألو جهداً في تحفيز وتكريم من يجزل العطاء في سبيل حفظ الأرواح

الخرطوم: الصيحة

قال وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ علي منصور، إن الوزارة لن تألو جهداً فى تكريم وتحفيز كل من يجزل العطاء فى سبيل حفظ الأرواح والممتلكات .

وجدد الشيخ، التزام وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة بتوفير الأمن والطمأنينة للمواطنين إضافة لحماية الأرواح والممتلكات، مشيداً بالجهود الكبيرة التى بذلها  منسوبو الدفاع المدني بولاية الخرطوم في إنقاذ حياة (64) مواطنا ومواطنة ظلوا عالقين بأحد ألعاب منتزه الرياض العائلي بالخرطوم نهاية الأسبوع الماضي .

من جانبه أكد مدير الدفاع المدني بولاية الخرطوم اللواء شرطة عثمان عطا مصطفى جاهزية قواته للاضطلاع بدورها كاملاً في حماية الأرواح والممتلكات من خلال الانتشار الواسع بكل محليات ولاية الخرطوم، مضيفاً أن قواته في كامل الجاهزية البدنية والفنية للتعامل مع كافة الأحداث التي تهدد حياة المواطنين مشيداً بالدعم اللوجستي والفني الذي ظلت تقدمه الدولة ووزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة للدفاع المدني بتوفير  متطلباته من الآليات والمعدات.

وحسب (المكتب الصحفي للشرطة) أن وزير الداخلية كرم فردين من أفراد الدفاع المدني ولاية الخرطوم قاما بإنقاذ المواطنين بمنحهما ثناء الوزير وحافزاً مادياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى