رغم الانتقادات.. الشغيل يُحلِّق بصقور الجديان في نهائيات الكان

الخرطوم: معتز عبد القيوم

كابتن نصر الدين الشغيل يغالب دموع الفرح (بحزن عميق ووجع يمزق الفؤاد)، ويوجه رسالته للجمهور عبر برنامج اسبورت اسكرين على فضائية الهلال.. وكان نجم المنتخب الوطني والهلال قد واجه سيلاً من الانتقادات خلال الفترة الماضية، ولكنه تسامى على كل الجراح التي نكأتها الانتقادات وتألق بشكل لافت للانتباه مع المنتخب في تصفيات نهائيات الكان ومع الهلال في كأس الأندية الأبطال الأفريقية وكان رده حاضراً داخل الملعب.

دموع الشغيل

ذرف قائد صقور الجديان والهلال، دموع الفرح الممزوج بحزن عميق وحرقة جرّاء ما يتعرّض له اللاعبون من هجوم لاذع وإساءات جراء كل خسارة، ووجه رسائل مباشرة للجمهور الرياضي والإعلام عبر فضائية الهلال ببرنامج اسبورت اسكرين الذي يقدمه الإعلامي محمد خير.. وكانت كلماته محل احترام وتقدير من الجميع في الوسط الرياضي خاصة من قِبل منتقديه.

قسوة ظروف وتحدٍ

حيث قال الكابتن نصر الدين، إنهم أحياناً يمرون بظروف (أقسم) أنها أكبر منهم سواء أنديتهم أو المنتخب لكنهم لا يتحدثون بها لأنها (أسرار) ولا يمكنهم إخراج أسرارهم للشارع.. وتمنى أن يجدوا المساندة والوقوف الطيب من خلفهم في مباريات المنتخب الوطني والأندية المُشاركة أفريقياً.

مُطالبة بعدم القسوة

وناشد نصر الدين الشغيل، الجمهور بأن لا يقسو على اللاعبين الذين يضحون بكل شيء ويتحاملون فوق الظروف ليقدموا ما يسعد الجمهور الرياضي .

حزن عميق

تحدث الشغيل بنبرات الحزن ودموعه تتقاطر وهو يقدم شكره لكل الكباتن الذين سبقوه، وانه أخذ منهم الكثير، ابتداءً بــ(هيثم) وقال: برغم الذي حدث مؤخراً لكنه يأخذ الجانب الإيجابي .مروراً بالعجب ودامر وسفاري ومهند وعمر وسيف وبشة .

نصر جاذب وتحدٍ

وقال الشغيل إن الانتصار الذي حصل لمنتخبنا الوطني والتأهل إلى نهائيات الكان يجذب إليهم الآخرين ليقفوا بجانبهم، وإنهم يطالعون فرحة الشعب عبر الميديا وهذا فخر كبير وهم سعداء بذلك، أما الهزيمة فيتحمّلونها لوحدهم لذلك يكونوا أكثر حُزناً.

رسالة للإعلام

ونوه الإعلام بأن يتحدث عن ذلك حتى لا يتعرّض اللاعبون لهذه الحملات ويحاول الابتعاد عن النقد الذي لا يقدم شيئا، بل يصيب الجميع بالإحباط.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!