إسماعيل حسن يكتب..  الله الله.. الله عليكم صقور الجديان

* الحمد والشكر لله عدد ما أحصى وعدد ما خلق.. الحمد لله الذي ثبت أقدام صقور الجديان، ووفقهم في اجتياز أهم مباراة لهم في التصفيات الأفريقية أمام ساوتومي عصر أمس الأول في ساوتومي.. ومكّنهم من تحقيق الفوز بهدفين رائعين نالهما الغربال وتيري بعد عرض رائع، ومستوى مبهر..

* بهذه النتيجة رفع منتخبنا رصيده إلى تسع نقاط.. ويكفيه فقط الفوز على جنوب أفريقيا في مباراة بعد غدٍ الأحد بملعب الهلال ليصعد مباشرة إلى نهائيات الكان في الكاميرون..

* أمس التقى في جوهانسبيرج، منتخب جنوب أفريقيا بنظيره الغاني في الجولة قبل الأخيرة.. وإذا فاز جنوب أفريقيا يتصدر المجموعة برصيد اثنتي عشرة نقطة.. وإذا فازت غانا ترتفع إلى اثنتي عشرة نقطة.. وإذا تعادلا يرتفع كل منهما إلى عشر نقاط..

* إذا فازت جنوب أفريقيا على غانا، سنكون مطالبين بالفوز عليها يوم الأحد بهدفين أو أكثر، لنصعد بجانب غانا التي لا بد ستفوز على ساوتومي في الجولة الأخيرة، وترتفع بنقاطها إلى 12 نقطة إذا خسرت أمس..

* قلت مطالبين بالفوز على جنوب أفريقيا يوم الأحد بأكثر من هدفين إذا فازت أمس، لنتفوق عليها في اللقاءات المباشرة، إذ أنها فازت علينا في أرضها بهدف يتيم..

* أما إذا خسرت جنوب أفريقيا أو تعادلت أمس، فإن الفوز عليها بأي نتيجة يوم الأحد، يكفينا للتأهل..

* بإذن الله بإذن الله نفوز يوم الأحد بالنتيجة التي نحتاجها.. بس قولوا يا رب غانا تكون فازت أمس، أو تعادلت معها، لتسهل مهمتنا بعض الشيء.

* شكراً صقور الجديان وأنتم تبدعون وتخلصون في الذود عن الشعار الغالي..

* شكراً لجنة المنتخبات الوطنية بقيادة السلطان حسن برقو الذي هيأ للصقور المناخ الصحي المساعد على الإبداع والعطاء، وقام بحل جميع مشاكلهم، ووعدهم بحافز دولاري ضخم من جيبه الخاص في حالة الفوز وقد كان.. ولعلها مناسبة لنحيي هذا الرجل على جهوده المؤسسة الجبارة التي بذلها ولا يزال يبذلها من أجل منتخباتنا الوطنية، والتي بإذن الله تثمر عن صعود مستحق لنهائيات الكان.. وحتى إذا – لا قدر الله – لم نصعد، برضو ليهو الشكر..

* وشكراً رابطة مشجعي المنتخبات الوطنية، ولجنة إعلام المنتخبات، والجهاز الفني..

* كان من المفترض أن تعود بعثة المنتخب بعد المباراة مباشرة أول أمس، إلا أنها تأخرت بطلب من المدرب، وعادت أمس، وانتظم اللاعبون في معسكر مقفول بفندق كورينثيا استعداداً للمباراة الحاسمة بعد غد..

مبروك أمة المريخ

* كما توقعنا.. أمّن الاجتماع الأخير الذي انعقد بين رئيس الاتحاد الدكتور كمال شداد، ونوابه؛ على قيام الجمعية العمومية لنادي المريخ يوم غد السبت.. وإخطار شرطة ولاية الخرطوم لتأمينها..

* كما تم التأمين على تكوين لجنة من الاتحاد للإشراف عليها، يتمّ الإعلان عن رئيسها وأعضائها خلال الساعات القريبة القادمة..

* مبروك أمة المريخ… فقد بدأت السحابة القاتمة تنقشع.. لِمَ لا والمريخ في النهاية عمل صالح…؟؟

* ختاماً.. حسب الخطاب الذي بعث به مجلس المريخ إلى الاتحاد، رداً على خطاب الدكتور كمال شداد الذي ذكر فيه أن الجمعية لن تقام إلا بموافقة سوداكال. فإن الجمعية قائمة قائمة بإذن الله بإستاد المريخ..

* قيام الجمعية العمومية من عدمها، حسب النظام الأساسي، قرار مجلس الإدارة، وليس قراراً فردياً من سوداكال حتى لو كان الرئيس يا دكتور كمال شداد.. والمجلس قرر قيامها يوم السبت.. أما المجموعة التي اقتحمت الإستاد أمس ومزقت كشوفات العضوية وطبّلت الإستاد، فإن الشرطة تولت أمر الكشف عنها، وبإذن الله يتم التعرف عليها، وعلى من حرضها.. وسيستعيض المجلس عن الكشوفات المنطقة، بصورة منها، ويجري الجمعية في الموعد المحدد غداً بالإستاد

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى