الهلال للابتعاد بالصدارة ينازل السلاطين المتذيل

الخرطوم: الصيحة

يعود الهلال لسكة التنافس المحلي حينما يواجه بملعبه الجوهرة الزرقاء عصر اليوم منافسه مريخ الفاشر في مواجهة مؤجلة لحساب بطولة الدوري الممتاز.. ويعمل الهلال المنتشي بعودته بنقطة من الجزائر من مواجهة شباب بلوزداد بالجولة الثالثة لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، يعمل على مواصلة رحلة الانتصارات المحلية تحت قيادة مدربه الوطني المكلف كمال الشغيل الذي كان دشن مشواره مع الأزرق بفوز هو الأكبر للهلال في الموسم الحالي بنصف دستة من الأهداف مقابل اثنين أمام هلال الفاشر في الجولة الماضية.

ويتطلع الهلال للابتعاد بصدارته للمسابقة حيث يدخل لقاء اليوم وفي رصيده 28 نقطة متقدماً بثلاث نقاط عن غريمه التقليدي مع خوض الأزرق لمباراة أكثر، ويستطيع الهلال توسيع الفارق إلى ست نقاط مع المريخ قبل مواجهة الأحمر غداً أمام هلال الفاشر وبالتالي وضع المزيد من الضغط على غريمه التقليدي.

وكان الهلال عاد السبت من الجزائر وتدريب الأحد وأمس الإثنين وشهدت تحضيراته انضمام مجموعة من اللاعبين الذين غابوا الفترة الماضية بداعي الإصابة على غرار المدافع وضاح وصانع الألعاب عبد الرؤوف إلى جانب مشاركة واتارا في التدريبات الجماعية بعد تجاوزه للإصابة العضلية فيما غاب فارس عبد الله بعد إصابته أمام شباب بلوزداد وينتظر أن تتم إراحته في لقاء اليوم.

وينتظر أن يجري كمال الشغيل بعض التعديلات على التوليفة الأساسية بعودة لاعب الشباب أباذر ميسي للتشكيلة إلى جانب الاعتماد على الزيمبابوي جيسي والكونغولي فيني منذ البداية مع إمكانية الدفع بمجاهد فاروق أساسياً في وسط الملعب.

بدوره، يعيش مريخ الفاشر وضعية صعبة للحد البعيد ومعقدة حيث يحتل مؤخرة الترتيب برصيد ثماني نقاط فقط ويقدم هذا الموسم مستويات ضعيفة حيث لم يسجل الفريق سوى أربعة أهداف فقط منذ بداية الموسم كأضعف خط هجوم في المسابقة، ويعمل السلاطين على تدارك الموقف وتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل أمام المتصدر لتكون بمثابة بداية لتصحيح مسار الفريق ورفع للروح المعنوية إلى جانب جرعة ثقة يبحث عنها السلاطين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!