ما تكلم زول

تصرفات فنانة:

الكثير من الألم والجراح تسبتت فيها فنانة بعينها وأهدرت ماء وجهها إن كان هناك ماء وجه من الأصل.. هذه الفنانة كسرت كل تقاليد المجتمع السوداني السمحة وأبرزت وجهاً قبيحاً للكيفية التي يتم بها الانفصال.. وهي بفعلها المشين هذا ربما أصبحت قدوة للكثيرات حتى يفعلن مثلما فعلت مع الرجل الذي قادها للشهرة والأضواء.

الأسرة ترفض:

رفضت أسرة الفنان الشاب زواج ابنهم من فنانة معروفة وتمتلك رصيداً ضخماً من الأموال.. الجدير بالذكر أن الفنانة المعروفة تزوجت من قبل ثلاث مرات وأرادت أن تقترن بالفنان الشاب وتستفيد من شهرته حتى تعود للأضواء مجدداً ولكن أسرة الفنان الشاب رفضت الأمر جملة وتفصيلاً وقالوا بأنها ما بتنفع معاهم.. كما أنها كبيرة في العمر.

مذيعة عاطلة:

المذيعة الشابة والعاطلة عن العمل حالياً تحاول هذه الأيام الالتحاق بإحدى القنوات الفضائية الكبيرة.. وهي تريد أن تستخدم علاقتها للالتحاق بتلك الفضائية، ولكن مدير القناة الكبير رافض تماماً فكرة التعاقد معها، وهو يرى بأنها تثير المشاكل، كما أنها غير متطورة وتهتم بالمكياج فقط.. كما أن مؤهلاتها تعبانة ولا تتيح لها فرصاً للعمل التلفزيوني.

مغنٍّ مريض:

مغنٍّ شاب فشل في أن يكون مغنياً معتبراً مع تلك المجموعة.. ويقال إن ثمة تقريراً تم رفعه حول صوته وحوى تقرير الخلل الذي يعاني منه وعدم قدرته على التوافق مع المجموعة.. لذلك كان قرار إبعاده.. ولكن أصبح هذا المغني يقوم بتصرفات عجيبة أمام الناس وجدت الاستهجان والاشمئزاز وبعضهم قال بأنه (مريض ربنا يشفيهو).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى