جماهير المريخ تحتل المكتب التنفيذي وحملة عنيفة ضد سوداكال

ردود أفعال ملتهبة بعد الخسارة المدوية

الخرطوم / الصيحة

خلفت الهزيمة الثقيلة والتاريخية التي مني بها المريخ بملعب الجوهرة الزرقاء بأمدرمان بهدف مقابل أربعة لمصلحة فيتا الكونغولي لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .. خلفت ردود فعل ساخنة وعنيفة في الأوساط الحمراء وأدت لثورة غضب عارمة وسط الجماهير.

حيث توجهت اعداد كبيرة من الجماهير للمكتب التنفيذي للمريخ بالخرطوم بعد نهاية المباراة ورابطت فيه حتى ساعة متأخرة من ليل أمس الأول قبل أن تعود الجماهير الغاضبة للتوافد على المكتب التنفيذي بالأمس وسط دعوات للاعتصام بالمكتب التنفيذي، حتى تتحقق مطالب الجماهير برحيل المجلس الحالي الذي يقوده آدم سوداكال.

وكان سوداكال هدفاً رئيسياً للجماهير الحمراء التي أطلقت حملة واسعة النطاق بمواقع التواصل الاجتماعي تطالب برحيل سوداكال وسط تفاعل كبير وغير مسبوق من الجماهير المريخية التي أجمعت على ضرورة رحيل هذا المجلس بقيادة سوداكال في أقرب وقت ممكن.

وأعلنت جماهير المريخ نيتها طرق كل الأبواب بما فيها مؤسسات الدولة المختلفة للمطالبة بوضع حد للأزمة المريخية والإطاحة بالمجلس الحالي الذي يقوده آدم سوداكال والذي حمله أنصار المريخ وزر التردي الرهيب لفريق الكرة جراء الأخطاء المتتالية التي ظل يرتكبها من إهمال لأمر الإعداد قبل بداية كل موسم وتبديل مستمر للأجهزة الفنية والعمل بأجهزة فنية ناقصة مع جهاز إداري سيئ حول فريق الكرة.

وتعرض لاعبو المريخ إلى سيل من الانتقادات عقب نهاية مباراة أمس الأول خاصة في جزئية الروح الانهزامية التي أدوا بها المواجهة والاستسلام واللامبالاة إلى جانب الكم الكبير من الأخطاء التي تم ارتكابها خلال اللقاء على مستوى جميع الخطوط خصوصاً الدفاع والوسط.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!