(أطهر) يكشف أسباب غيابه.. (الزومة) يقلل من المقاطعة و(النقر) لا تعليق!

فيما يستأنف الهلال تحضيراته للعرب اليوم

 

 

رسالة عطبرة/ معتز عبد القيوم

يستأنف فريق الكرة بالهلال تدريباته اليوم من ملعب الجوهرة الزرقاء، بعد أن خلد لاعبو الفريق لراحة سلبية أمس بأمر الجهاز الفني.. بعد أن كانت بعثة الأزرق وصلت في الساعات الأولى من فجر أمس إلى الخرطوم قادمة من عطبرة عقب مواجهة الفلاح العطبراوي في الممتاز التي كسبها الفريق بثلاثية نظيفة. وسينفذ المدير الفني الفاتح النقر تحضيراته لمواجهة حي العرب بورتسودان في الممتاز المقررة الأحد القادم على أن تتواصل التدريبات بصورة يومية على ملعب الهلال حتى موعد المغادرة الى بورتسودان مطلع الأسبوع المقبل..

على صعيد متصل، رفض المدير الفني للهلال الكوتش الفاتح النقر الإدلاء بأي تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة فريقه أمام الفلاح، حيث أكد امتناعه عن التعليق واكتفى في رده على سؤال (الصيحة) بالقول (الحمد الله الفريق جيد الآن لكنني لا أرغب في التصريح).

الزومة يشيد ويناشد

فيما أشاد مدير الكرة بالهلال الكابتن خالد الزومة بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الفريق خاصة اللاعبين الشباب الذين دفع بهم المدرب النقر خلال مباراة الفلاح الأخيرة.. وامتدح النقر تجانسهم السريع مع اللاعبين الكبار والثقة التي لعبوا بها.. وأوضح الزومة في تصريحات خاصة لـ(الصيحة) أن الفريق رغم الإرهاق وضغط البرمجة سيواصل الانتصارات وحصد النقاط لحسم صدارة الممتاز التي يسعى إليها، مبيناً أن الفريق لن يجد سبيلاً للراحه وستغادر بعثته بعد أيام قليلة إلى بورتسودان للقاء حي العرب. وعن مقاطعة الجمهور وإحجامها عن متابعة المباريات من داخل الإستاد، أوضح الزومة أن هذا الأمر لم ولن يؤثر على أداء اللاعبين المرتفع في ظل تصاعد النسق الفني، مناشداً الجمهور بالعودة للمدرجات لأن الفريق يحتاج إلى المساندة.

أطهر يوضح

استطاعت (الصيحة) أن تصطاد نجم الهلال ومدافعه الهداف والمتألق هذا الموسم أطهر الطاهر عقب مواجهة الفلاح عطبرة الأخيرة التي تابعها من دكة البدلاء.. حيث كشف أطهر الطاهر في حديثه للصحيفة أسباب غيابه عن المباراة والتي أرجعها إلى الإصابة التي يعاني منها وإخضاعه للعلاج بأمر من المدير الفني الفاتح النقر ومتابعة التأهيل بواسطة الجهاز الطبي بالنادي، مؤكداً أن الإصابة هي التي منعته من الدخول إلى الملعب وممارسة هوايته المحببة في هز الشباك مع زملائه اللاعبين، مبينًا أنه يسعى جاهداً إلى العودة بعد أن يتماثل إلى الشفاء من الإصابة التي يعاني منها..

وأشار الظهير الأيمن للهلال، أنه يشعر بالتحسن، إلا أن أمر الدفع به في التشكيل يبقى بيد المدرب النقر والوحدة الطبية التي تتابع تأهيله، مؤكدًا أنه يتمنى أن تشهد مباراة حي العرب بورتسودان في الجولة القادمة عودته، واعداً الجمهور بالظهور الطيب ومواصلة إسعاده بإحراز الأهداف للمحافظة على بقاء الهلال على صدارة الدوري الممتاز، مشيدًا في ذات اللحظة بلاعبي الفريق الذين يبذلون ما في وسعهم لحسم صدارة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى