إسماعيل حسن يكتب..  راحت عليك يا سوداكال

* كان لا بد أن أنتهز فرصة وجود سوداكال أمس الأول في نفرة الرياضيين لدعم القوات المسلحة بقاعة الصداقة، وأسأله لماذا كلما نعتقد أنه استفاد من تجاربه السابقة، وبدأ يسير في الطريق الصحيح، يفاجئنا بقرار غريب، ينسف هذا الاعتقاد.. وضربت له مثلاً بقراره الأخير برفع رسوم العضوية من مائة جنيه إلى ألف.. وقلت له كأنك بهذا لا تريد لجماهير المريخ أن تحكم ناديها، وأن تفرض عليها استمرارك دورة جديدة.. وواصلت.. ما معقول شخص عندو عضوية بالرسوم القديمة، وتفرض عليه أن يدفع متأخراته بالرسوم الجديدة (ألف جنيه)، فاندهش وسألني من الذي قال ذلك، وأضاف.. الرسوم الجديدة عنيت بها الراغبين في اكتساب عضوية جديدة، أما الأعضاء القدامى فقد وجهت لجنة العضوية بأن يكون التعامل مع متأخراتهم بالرسوم القديمة..

* عموماً سبق السيف العذل أخي سوداكال، فقد أدى أعضاء لجنة العضوية التي تم اختيارها من قبل مجلس المريخ جناح أسد والكندو القسم أمس الأول، وأشهدوا الله على أنهم سيعملون بكل إخلاص وتجرد من أجل المريخ الكيان، لا من أجل شخص أو تنظيم معين.. وباشروا مهامهم بالفعل، وتم تجديد عضوية حوالى 137 عضواً واعتماد حوالى 28 عضواً جديداً، وسيظل الباب مفتوحاً للراغبين يومياً من الثالثة عصراً إلى الثامنة مساء.. وبإذن الله تتزايد أعداد المتقدمين يومياً، ويتحقق حلم السنوات بعضوية لا تقل عن عشرين ألفاً إذا لم تكن أكثر من ذلك..

* ويقيني بعد انتفاضة أعضاء مجلس المريخ الأخيرة، وثورتهم على الرئيس المفروض عليهم من قبل رئيس الاتحاد الأخ الدكتور كمال شداد، أصبحت الكرة في ملعب الصفوة للوقوف خلفهم ومعهم وبينهم، والإسراع في سداد المتأخرات، أو اكتساب العضوية لمن لا يتمتع بها.. والله المستعان..

* وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!