يفتقد خدمات نمر أمام فيتا كلوب.. “الطقس” ينهي معسكر المريخ بالقاهرة

الخرطوم: الصيحة

أدى المريخ ظهر أمس الخميس تدريبه الأخير بالعاصمة المصرية القاهرة بعد أن قرر صرف النظر عن إكمال التحضيرات لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي بالقاهرة بسبب الطقس البارد الذي تشهده العاصمة المصرية هذه الفترة المصحوب بهطول الأمطار.

حيث قررت بعثة المريخ العودة لأداء التدريبات الأخيرة بالخرطوم خصوصاً وأن مباراة الفريق أمام فيتا كلوب في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ستقام في الثالثة والنصف بعد الظهر باستاد الهلال وهو ما حتم قطع معسكر القاهرة والعودة إلى الخرطوم للتأقلم مع الأجواء التي ستلعب فيها مباراة فيتا الثلاثاء القادم.

وينتظر أن تكون بعثة المريخ وصلت الخرطوم في الرابعة من فجر اليوم الجمعة بعد أن حدد الواحدة فجرا لإقلاعها من العاصمة المصرية بعد أن أدى الفريق ظهر أمس آخر تدريباته بمصر في الملعب الملحق بفندق حرس الحدود بمشاركة كل اللاعبين الذين رافقوا البعثة باستثناء الثنائي الذي يتلقى العلاج بالقاهرة عماد الصيني ومصعب كردمان إلى جانب المدافع صلاح نمر الذي انضم لقائمة المصابين بعد تعرضه لإصابة في مباراة الأهلي أدت إلى خروجه مستبدلًا في منتصف الحصة الأولى.

ومنح طبيب نادي المريخ راحة تامة لصلاح نمر تمتد إلى خمسة أيام ليتأكد غيابه عن مباراة الثلاثاء أمام فيتا كلوب الكونغولي وتنحصر خيارات المدير الفني التونسي نصر الدين النابي في الثلاثي أمير كمال وتمبش وحمزة داؤد.

وركز الطاقم الفني للمريخ على تجهيز الثلاثي الأجنبي الأوغندي سعيدي شيونيه والنيجيري طوني ايدجوماريجي والجامايكي داروين ماتوكس لموقعة الثلاثاء حتى يشاركوا في وقت أطول بعد تقديمهم لمردود مميز في الدقائق التي شاركوا خلالها أمام الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!