الأنظار تتّجه لأحمد عبد العظيم المريخ ينازل الفرسان في تحدٍ ساخن ببورتسودان

الخرطوم : الصيحة

يخوض المريخ في التاسعة والنصف من مساء اليوم بملعب بورتسودان, جولة جديدة من مبارياته المُؤجّلة من الدورة الأولى للدوري الممتاز يلتقي من خلالها بالأهلي الخرطوم في مُواجهة يسعى عبرها المريخ للتغلُّب على إرهاقه والغيابات العديدة التي تُحاصره وتَحقيق فوزٍ جديدٍ يضمن له الاحتفاظ بالصدارة التي يحتلها حالياً برصيد “29 نقطة”.

ولن تكون مُهمة المريخ سَهلة في مُواجهة الأهلي الخرطوم الذي قدم نفسه بشكلٍ مُميّزٍ في النصف الأول من الموسم والذي جمع خلاله “20 نقطة”, حيث ينافس بقوة على المراكز المؤهلة للتمثيل الأفريقي.. ويضم الفرسان في صفوفه من نجوم المريخ السابقين الذين يملكون دوافع خاصة في مواجهة فريقهم السابق بقيادة تمبش وكرنقو ومحمد عباس والنعسان الذي انضم لصفوف الفرسان مؤخراً بعد عودته من المملكة العربية السعودية عقب خوض تجربة في دوري الدرجة الأولى.

وبالإضافة لتلك الأسماء، تتّجه الأنظار لحارس المريخ السابق والأهلي الحالي أحمد عبد العظيم الذي كان الهلال اشتكى في قانونية تسجيله وهي الشكوى التي رفضتها لجنة المسابقات قبل أن تقبلها لجنة الاستئنافات وتقرر إعادة لقاء الهلال والأهلي الذي كان انتهى بالتعادل السلبي.. لكن الأهلي الخرطوم أكّد ثقته في الموقف القانوني للاعبه, وأنه سيدفع به في لقاء اليوم أمام المريخ مع تقديم طلب فحص ضد قرار لجنة الاستئنافات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى