إسماعيل حسن يكتب.. خطوة عديلة يا مريخ الليلة

* يعود زعيم الأندية السودانية سيد أندية السودان لا حدها، المريخ العظيم إلى حلبة التنافس المحلي حين يلاقي أهلي شندي مساء اليوم بدار الرياضة بأم درمان في الجولة السابعة للدوري الممتاز.. وهي بالتأكيد فرصة لمدربه الجديد نصر الدين النابي لمشاهدة الفريق على الطبيعة، وتكوين فكرة عن ما يحتاجه قبل الانخراط في المجموعات الأفريقية..

* من المؤكد أن المدرب العام الضو قدم الخير هو الذي سيشرف على الفريق في مباراة اليوم، وهو الذي سيضع خطة اللعب، ويجري التبديلات، في وجود النابي إلى جانبه..

* خطوة عديلة يا رب..

 

من روائع القروبات

 

* بعد أن انقضت فترة التسجيلات، وتأكد وصول المدرب التونسي البلجيكي نصر الدين النابي، وبدأ الفريق الاستعداد لمباريات الدوري الممتاز أمام أهلي شندي اليوم.. والخرطوم الوطني يوم 6 القادم.. والشرطة القضارف يوم 9.. كأفضل إعداد لدور المجموعات الأفريقية.. طفت على عدد من القروبات والصفحات في الأسافير، وأعجبني المقال أدناه.. وصادف هوىً في نفسي، فرأيت أن أفرد له مساحة في زاوية اليوم.. وهذا نصه:

* انتهى الميركاتو الاستثنائي وحصادنا منه أربعة محترفين، وطيفور ورشيد ورمضان وبخيت… وكاميروني أمامه خياران.. إما توقيع مخالصة، أو التدرب معنا حتى التسجيلات القادمة..

* جميع المضافين مؤخراً رُفعوا في الكشف الإفريقي، عدا المدافع النيجيري، الذي تسعى إدارة النادي لإلحاقه بالكشف مستبدلاً بـ (عمرو – وليد حسن).. ونتمنى أن تُكلل جهودهم بالنجاح…

* رمضان عجب متاح في الجولة الثانية.. بخيت خميس ومحمد الرشيد في الجولة الثالثه.. البقية يمكنهم اللعب أمام الأهلي..

* المدرب يصل صباح اليوم…. فاتركوه يعمل..

* المحترفون جميعهم لم يتم تحديد موعد وصولهم.. عدا آرنولد المتواجد أصلاً في الخرطوم، والذي أسعدنا قرار بقائه.. لأنه لاعب مجتهد ومستواه في تصاعد .

* المريخ يلعب يوم الأربعاء ضد الأهلي شندي، وبعدها أمام الخرطوم الوطني والشرطة القضارف يومي 6  و 9  فبراير الحالي.. بعدها يتوجه إلى قاهرة المعز لمواجهة الأهلي المصري يوم 16 فبراير في أولى مباريات مجموعات 2021.

* الأهلي المصري يلعب أمام الدحيل القطري يوم غد الخميس في بطولة كأس العالم للأندية..

* نتمنى التوفيق لكل المضافين حديثاً، ونتمنى أن يصلوا في الموعد، ويتمكنوا من تحقيق الإضافة المطلوبة..

* شكراً لكل من ساهم بوقته وماله من أجل دعم التسجيلات.. ونتمنى عاجل الشفاء للمصابين..

* المريخ في الفترة القادمة يحتاج من جمهوره الدعم المعنوي، وترك الخبز لخبازه، وممارسه دور المشجع الأساسي “التشجيييييع” ورفع المعنويات.. وفقط.. وعلى صحافتنا الموقرة المحترمة وضع مصلحة المريخ قبل كل شيء .. وبس..

* وعلى إدارتنا وداعميها  مالياً..

ترتيب كل الأمور الإدارية، وتوفير كل معينات النجاح.. والأهم حسم موضوع تجديد العقود المنتهية لتهيئة الجو..

* ما حدث من أخطاء وتخبط في التسجيلات الأخيرة يجب علينا كجماهير وإدارة تجاوزه، والتعلم من دروسه في المستقبل نستصحب معنا الإيجابيات ونتعلم من السلبيات…

* نتمنى الإسراع بإكمال صيانة الملعب وبحث موضوع دخول الجماهير للمباريات…

* المريخ للمريخاب، واختلاف الآراء يجب أن لا يكون سبباً للقتال والتحارب… صفحة المسالمة 1908م.

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى