إسماعيل حسن يكتب: الظلم ظلمات يا لجان الاتحاد

* القرارات الأخيرة التي أصدرتها لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد العام بشأن ثلاثي المريخ رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس، هي نفس القرارات التي أصدرتها قبل شهرين تقريباً، ورفضتها لجنة الاستئنافات بحجة أن لجنة أوضاع اللاعبين.. غير مختصة بالنظر في مثل هذه القضايا.. وأن اللجنة المختصة هي لجنة فض النزاعات.. ولأن الاتحاد لم يشكل لجنة لفض النزاعات، فقد منح صلاحياتها للجنة أوضاع اللاعبين.. فكانت قراراتها الأخيرة !!

* وبعد اللفة الطويلة دي كلها، أصدرت لجنة أوضاع اللاعبين – كما قلنا سلفاً – نفس القرارات التي كانت قد أصدرتها في البداية.. ثم حوّلت الملف إلى لجنة الانضباط لينظر في ما يليه منه..

* ويا عالم متى تجتمع لجنة الانضباط.. وماذا تقرر.. علماً بأن المريخ سيبدأ مشواره في دوري المجموعات الأفريقية بعد أقل من ثلاثة أسابيع.

* عموماً الكتابة عن ترصد معظم لجان الاتحاد العام للمريخ، أصبحت ممجوجة وسخيفة جداً.. وما (جايبة حقها) ..

* لجنة الاستئنافات.. لجنة الانضباط.. لجنة أوضاع اللاعبين.. اللجنة المنظمة.. تستغل طيبة أهل المريخ أسوأ استغلال، وتستحقر فريقهم (ضحى ونص النهار)، وإذا ما عجبهم يقعوا البحر..

* عموماً.. إخوتي في هذه اللجان.. إذا دعتكم قدرتكم إلى ظلم المريخ، فتذكروا قدرة الله عليكم.. وتذكروا أن الله الذي حرّم الظلم على نفسه، يمهل كل من يظْلِم، ولا يهمل… ولن أزيد….

آخر السطور

* مباراة اليوم الدورية أمام توتي.. يجب أن يخوضها المريخ بالتشكيلة المرشحة لمباراة أهلي القاهرة في دوري المجموعات.. حتى تكتسب الانسجام اللازم، وتهضم خطط اللعب.

* صدقوني.. المريخ لا يحتاج في هذا الموسم – ولا الموسم التالي – لتسجيل أي لاعب محلي أو أجنبي..

* كشفه الحالي يعج بالمواهب الخارقة التي كل ما تحتاجه هو المزيد من الفرص..

* وعلى صعيد المحترفين يكفينا الرهيف الحريف الفنان، البوركيني آرنولد..

* بالمناسبة في الدكة عندنا نجوم فريق كامل لا يقلون جاهزية ومهارات عن نجوم الفريق الأول.. وسنندم إذا فكرنا في الاستغناء عن أي نجم منهم..

* وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!