ثلاث جولات.. ثلاث ضحايا .. المدربون في الممتاز.. شماعة الاخفاقات

 

الصيحة- ناصر بابكر

بنهاية مباراة عصر ومساء أمس.. يكون الستار قد أسدل على ثالث جولات النسخة (26) من بطولة الدوري الممتاز والتي تقام بنظام التجميع في ولاية الخرطوم بسبب ظروف جائحة كورونا وتأثيراتها سيما الاقتصادية على الأندية.

تسليط الضوء على النسخة الحالية يوضح أن الظاهرة الأبرز تتمثل في (إقالة المدربين)، وهو المسلسل الذي يعرض سنوياً على شاشة الدوري السوداني، غير أن الجديد هو أن العرض بدأ مبكراً في مسرح (النسخة 26) بعد سقوط ثلاث ضحايا بمعدل (إقالة في كل جولة).

الفاتح النقر – توتي

صعد فريق توتي للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه محققاً إنجازاً كبيراً .. إلا أن انطلاقة الوافد الجديد لم تكن مثالية بعد أن خسر في الجولة الافتتاحية بهدف مقابل اثنين لمصلحة الأهلي شندي، ثم سقط أمام الخرطوم الوطني في الجولة الثانية بهدف مقابل ثلاثة.. وعلى الرغم من أن تلك النتائج تبدو في نظر الكثير من المحللين منطقية للوافد الجديد على المسابقة وتأكيداتهم على إمكانية تطور أداء الفريق في الجولات المقبلة بعد التأقلم مع الممتاز، إلا أن إدارة النادي رأت عدم الانتظار أكثر وعدم إعطاء فرصة أكبر للمدير الفني الفاتح النقر وأعلنت إقالته من منصبه بعد نهاية الجولة الثانية ليكون أول ضحايا النسخة (26) من الممتاز.

تورنو – هلال الأبيض

دخل هلال الأبيض الموسم الحالي بمدرب جديد وهو جمال تورنو، وقص التبلدي شريط مبارياته في الممتاز بالخسارة بهدف مقابل اثنين أمام الخرطوم الوطني في الجولة الافتتاحية ثم تعادل مع الشرطة القضارف بهدفين لكل ليبدأ تذمر إدارة النادي من الطاقم الفني قبل أن تأتي مواجهة إياب الدور الأول من مسابقة الكونفدرالية أمام نامينغو التنزاني والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل بعد أن كان هلال شيكان خسر ذهاباً بثنائية نظيفة، لتكتب نهاية سريعة لمسيرة تورنو مع هلال الأبيض حيث تمت إقالته ليصبح ثاني مدرب من مدربي أندية الممتاز تتم إقالته بعد الفاتح النقر.

محمد جمعة – هلال كادوقلي

على الرغم من الظهور المميز لهلال كادوقلي أمام المريخ في الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي، ثم حصد أسود الجبال لنقطة ثانية بالتعادل أمام حي الوادي نيالا سلبياً رغم أن الفريق خاض أكثر من نصف الساعة بعشرة لاعبين، إلا أن الخسارة في الجولة الثالثة أمام هلال الفاشر بهدف نظيف جعل إدارة هلال كادوقلي تعلن نهاية مشوار محمد جمعة كمدير فني للفريق لينضم لقائمة ضحايا النسخة الحالية ويحصل على الترتيب رقم (3) في روليت الإقالة.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!