بالمستندات .. “سبورتاق” ينفرد بقنابل أخطر شكوى تواطؤ في الممتاز

  الخرطوم : الصيحة

تحصل سبورتاق على تفاصيل مثيرة بشأن ما ورد في شكوى الفلاح بخصوص تواطؤ في مباراة هلال كادوقلي ومريخ الفاشر. وبحسب ما تحصل عليه #سبورتاق الذي ينفرد بصورة من الحيثيات الواردة في الشكوى، فإن توجيها صدر للاعبي مريخ الفاشر قبل المباراة بأن (ما تلعبوا قوي مع الناس ديل). كما تم إبعاد مجموعة من اللاعبين الأساسيين بمريخ السلاطين عن المواجهة وإشراك لاعبين جدد من بينهم حارس مرمى لم يشارك في أي مباراة خلال الموسم. وبحسب الحيثيات التي أوردها الفلاح في شكواه والتي تحصل عليها سبورتاق، فإن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم المهندس “الفاتح باني” توجه عقب المباراة بالشكر لمدير الكرة بمريخ الفاشر “مبارك إسحق” وقال له : شكراً ليكم رديتو الدين القديم يا ناس مريخ الفاشر. وكشفت الشكوى بحسب ما تحصل عليه سبورتاق عن لقاء مشبوه بين رئيس لجنة المسابقات الفاتح باني خلف المقصورة ببعض لاعبي مريخ الفاشر تم في الظلام وعلى انفراد، وأشار نادي الفلاح في شكواه أن اللقاء موثق بالصور مشيرا لأن الموقف لا يتناسب مع موقع باني المسئول برئاسة لجنة المسابقات. وأكد الفلاح أن هنالك شهود على الوقائع التي أوردها إلى جانب إقرار من الأطراف تم ارفاقه مع الشكوى وعدد ٣ تسجيلات صوتية إلى جانب صور للقاء باني مع لاعبي مريخ الفاشر.

وتحصل سبورتاق إلى جانب صورة تفاصيل وحيثيات الشكوى، على صورة من أحد الإقرارات التي دفع بها نادي الفلاح عطبرة ضمن المستندات التي تقدم بها للجنة المسابقات والمرفقة مع شكوى التواطؤ.. وبحسب المستند الذي نشره موقع سبورتاق، فإن المدير التنفيذي لنادي مريخ الفاشر نورالدين حبيب نورالدين وقع اقراراً بصفته الإعتبارية كمدير تنفيذي لنادي مريخ السلاطين أقر من خلاله وأعترف بأنه تلقى اتصالاً يوم 19 أكتوبر 2020 في السابعة والنصف مساء من الإداري بنادي هلال كادوقلي أحمد سليمان شعبية طلب من خلاله الأخير مهم (أن نفتح لهم ليفوز هلال كادوقلي) في المباراة التي كانت مقررة في اليوم التالي للمكالمة (20 أكتوبر 2020م)، وبحسب صورة الإقرار، فإن الإداري بهلال كادوقلي طلب منهم تسهيل مهمة الهلال في الفوز عن طريق شكوى أو عن طريق لاعب مع الإشارة لأن الإقرار تم توثيقه أمام محامي يوم 22 أكتوبر 2020م بحضور شهود.

ويتوقع أن تثير القضية ضجة تاريخية خصوصا في ظل تأكيدات إدارة الفلاح على تقديم النادي لمستندات مكتوبة وتسجيلات صوتية تثبت التفاصيل الكاملة للتواطؤ الذي تم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!