الهلال يدرس إعادة معسكر القاهرة ويجتمع بالمدرب الصربي

 الخرطوم : الصيحة

تُشير متابعات #سبورتاق، إلى أن”الهلال” يتجه لإقامة معسكر اعدادي بالقاهرة تأهباً لمواجهة “الاشانتي كوتوكو” الغاني لحساب مباراة الذهاب من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال افريقيا.
ويستضيف “الاشانتي” منافسه “الهلال” يومي 22، 23 ديسمبر الجاري بالعاصمة الغانية “آكرا”.
وطالب الجهاز الفني بقيادة الصربي “زوران” تكرار تجربة معسكر القاهرة الذي بدأ به الفريق مشوار الاستعداد للمواجهات القارية هذا الموسم، لكونه يوفر البيئة المناسبة قبل التوجه إلى “غانا”.
وعلى صعيد ذي صلة، علم #سبورتاق بأن مساعد المدرب الصربي “عدنان هودزيتش” غادر إلى تركيا في إجازة لمدة يومين لمعاودة اسرته التي تقيم بإسطنبول.

وبحسب ما علم #سبورتاق فأن القطاع الرياضي الخاص بكرة القدم بنادي الهلال، عقد جلسة مع المدير الفني الصربي “زوران” حول اداء الفريق، والخطة الفنية، في مباراة أمس الأول التي جمعت الأزرق بـ “فايبرز” اليوغندي في اياب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا.
المدرب الصربي، أكد عم رضاه عن الأداء، مبينا بأن “الربكة” التي صاحبت اداء خط الوسط بالفريق ما انعكس على شكل الفريق بشكل عام، تسبب فيها غياب قائد الفريق “نصر الدين الشغيل” عن المواجهة قبيل ساعات من انطلاقها.
لكنه عاد وأصر على الاستمرار والإعتماد على تشكيل 4، 3، 3، لبناء الفريق، وتنفيذ استراتيجيته الفنية على المدى البعيد، مبديا ثقته في تحسن الاداء مستقبلا والظهور بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى