في تصريحات لــ(الصيحة): أديلي يكشف مفاجأة بشأن مستحقاته.. والمريخ يوضح الحقائق

الخرطوم- ناصر بابكر
كشف النيجيري “أديلي اولاميكان” حقيقة تسلمه مستحقاته المالية على نادي المريخ والتي حصل عليها بموجب حكم من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وقال “أديلي” في تصريحات خاصة لــ(الصيحة): لم أتسلم أموالي حتى هذه اللحظة، وأعتقد أن النادي لم يقم بتحويل المبلغ بعد لأنه حال فعل كان سيقوم بإرسال اشعار التحويل البنكي للمحامي الخاص بي، وهو ما لم يحدث.
وأضاف المدافع النيجيري: نادي المريخ تواصل يوم الإثنين مع المحامي الخاص بي وأرسل خطابا لتأكيد بيانات الحساب البنكي والمبلغ المطلوب وقدره “60,399” ألف دولار، منها “59,000” ألف دولار الحكم الذي صدر لصالحي إلى جانب غرامة تأخير قدرها “1٫399” دولار ليكون اجمالي المبلغ المستحق لصالحي هو “60,399” دولار.. وبالفعل قام المحامي بتأكيد المبلغ وبيانات الحساب البنكي واعادة إرسال الخطاب للنادي.

وواصل “أديلي” حديثه لــ(الصيحة) وقال: أعتقد أن النادي سيقوم بتحويل المبلغ المطلوب في أي لحظة وهو ما أكده لي “منير نبيل” قبل يومين أنهم سيقومون بإرسال المبلغ، بعد أن تواصل معي عدة مرات لعمل تسوية واعتذرت له لأنني سبق وان توصلت لتسوية مع النادي أكثر من مرة من قبل وفي كل مرة كانوا تراجعون عن الإتفاق وفي المرة الأخيرة احتجزوا جوازي وتعاملوا معي بطريقة سيئة، لذا طلبت إرسال المبلغ كاملا وما زلت في انتظار استلامه.
وختم “أديلي” حديثه بالقول: عندما يصل المبلغ إلى الحساب البنكي المحدد سيقوم المحامي الخاص بي على الفور بمخاطبة “الفيفا” وإخطارها باستلام المبلغ لتقوم بإغلاق القضية ورفع العقوبة الموقعة على نادي المريخ.
يذكر أن مصادر إعلامية متعددة أشارت إلى أن المريخ قام بتحويل مستحقات اللاعب النيجيري وقام بإغلاق القضية.
المريخ يوضح
بدوره، كشف نائب الرئيس للشؤون الرياضية بالمريخ “أسامة عبدالجليل” تفاصيل جديدة بشأن قضية اللاعب النيجيري “أديلي”.
وأوضح “عبدالجليل” في تصريحات خاصة لــ(الصيحة): حديث اللاعب النيجيري “أديلي” لم يكن دقيقاً وأغفل نقطة مهمة بشأن عدم تحويل المبلغ الخاص به تتعلق بالحساب الذي أورده في أوراق القضية.
وأضاف نائب الرئيس للشؤون الرياضية: الحساب الذي قدمه “أديلي” ليس حساب “دولار” ولا يستقبل أموال بالدولار، وبالتالي تواصلنا مع موكله في القضية ليمدنا بحساب آخر يمكن تحويل المبلغ بالدولار عليه، حتى لا نقوم بتحويل المبلغ دون أن يصل للحساب المحدد وبالتالي تبقى القضية مفتوحة، مع العلم أن أموال اللاعب النيجيري جاهزة لدينا ويمكن أن يتم تحويلها في أي لحظة سواء من صرافة بالخرطوم أو حساب بنكي بالإمارات، لكننا ننتظر خطاب رسمي يحوي حسابا بنكيا يقبل تحويل “الدولار”، بتوقيع اللاعب أو موكله في القضية، حتى لا تحدث أي تعقيدات تعيق إغلاق القضية من قبل “فيفا”.

وأكد نائب الرئيس للشؤون الرياضية بالمريخ أن النادي أرسل المبلغ الخاص باللاعب الليبي “محمد منير”، مشيراً لأن مبلغ اللاعب النيجيري جاهز وسيرسل فور تأكيد حساب دولار من طرف موكل اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى