“قوات الدعم السريع” تضبط كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة بكسلا

 

كسلا- الصيحة

تمكّنت “قوات الدعم السريع” قطاع كسلا من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة ومُختلف أنواع العتاد الحربي في إطار العمليات التي تقوم بها القوات‏ الأمنية‏ ‏هذه الأيام على الشريط الحدودي تحسُّباً لأيِّ مُهدِّدات أمنية انعكاسية نتيجةً للصراع الدائر في إثيوبيا بمنطقة إقليم التقراي المجاور لولاية كسلا‏.

وأوضح قائد قوات الدعم السريع قطاع كسلا، العقيد يحيى محمد آدم، أنّ العملية تمّت بعد مُتابعة استمرّت فترة من الزمن إلى حين تحقيق الضبطية،‏ وتحفّظ على ذكر اسم المنطقة التي تمّت فيها العملية والجُناة، حفاظاً على سرية العملية.

ووجّه يحيى، رسالة إلى من وصفهم بالعُملاء والخَوَنَة والعاملين على بث الموت في الشعب السوداني، بأنّ قوات الدعم السريع في كامل جاهزيتها لتحدي الصِّعاب وعلى أهبة الاستعداد، وقطع بأنّها لن تسمح لكلِّ من يريد أن يعبث بأمن واستقرار البلاد.

‏من جانبه، حَيا مدير شرطة الولاية، اللواء شرطة خالد عوض أحمد يوسف مُقرِّر لجنة الأمن، حَيا قوات الدعم السريع المنتشرة في ربوع البلاد عامّة وولاية كسلا خاصّة، وبعث رسالة اطمئنان لقيادة الدعم السريع بالمركز بأنّ الأفراد بولاية كسلا‏ على يقظة تامة ويؤدون واجبهم ويزيدون عليه.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!