إسماعيل حسن يكتب : ما قلّ ودلّ

 

* بعد أن تعذرت عودة خشارم، لم يعد لدينا وقت نصرف فيه عربي كتير….

* تكليف مدرب وطني كبير بحجم إبراهومة أو جبرة أو برهان إلى جانب الضو قدم الخير.. أصبح الخيار الوحيد المتاح لمعالجة مشكلة الجهاز الفني قبل المباراة الأفريقية..

* إذا وافق آدم سوداكال بالفعل على أن يكون نائباً لحازم في لجنة التطبيع المرتقبة، فلنستعجل اختيار بقية العناصر، ونرفع القائمة إلى اللجنة الثلاثية اليوم أو غداً بإذن الله…. (وكت) ما في..

* لن أكل ولن أمل من التأكيد على أن هنالك فرقاً كبيراً بين الصحافة وبين السخافة.. وفرقاً مشابهاً بين الصحفي وبين السخفي… وبينهما أمور متشابهات..

* التعادل الذي انتهت عليه مباراة منتخبنا الودية أمام نظيره الأثيوبي، يبشر بنتيجة جيدة أمام المنتخب الغاني يوم الخميس القادم في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية…… قولوا يا رب..

* اللجنة المنظمة لاحتفالات الاتحاد العام باليوبيل الفضي للدوري الممتاز، جاملت كثيراً في اختيار الشخصيات المكرمة…

* زميلنا بدر الدين سالم كان يستحق تكريماً خاصاً من اللجنة.. وقد خاطبت رئيسها الباشمهندس الفاتح باني بذلك ووعدني خيراً إلا أنه لم يفعل..

* تأخر لجنة الاستئنافات في البت في شكوى نادي حي العرب ضد المريخ والهلال، فتح الباب واسعاً للتأويلات والاجتهادات، وها هي الأسافير ضجت يوم أمس بخبر يشير إلى أنها حكمت لصالح العرب، ومنحته نقاط المريخ ونقاط الهلال ليصعد إلى المركز الرابع، ويمثل السودان في البطولة الكونفدرالية بدل فريق الأمل العطبراوي..

* ثارت حفيظة الأملاب وهددوا بتصعيد الأمر إلى الفيفا.. قبل أن يؤكد رئيس لجنة الاستئنافات على أنهم لم يصدروا أي قرار بعد، وأن ما راج في الأسافير مجرد شائعات.. والسؤال لماذا تتأخر اللجنة أصلاً في إصدار القرار..؟؟

* للمرة الثانية نناشد القطاع الرياضي المكلف بنادي المريخ بأن ينسق مع الجهاز الفني لوضع ضوابط مشددة للاعبين المرابطين، ورفع وتيرة التدريبات إلى الدرجة التي تضمن جاهزيتهم للمباراة الأفريقية التي تبقت لها أقل من ثلاثة أسابيع..

* منح الكاف الأندية السودانية المشاركة في البطولتين الأفريقيتين – المريخ والهلال وهلال الأبيض والأمل عطبرة – فرصة يومين لرفع كشوفات لاعبيها، الأمر الذي يحتم عليها أن تحسم ملفات الشطب والتسجيل والإعارة خلال اليوم….. كان الله في عونها..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!