إسماعيل حسن يكتب : نظرة في تسجيلات المريخ

* حسب آخر تقرير عن التسجيلات، ضم المريخ إلى كشوفاته حتى يوم أمس، 12 لاعباً هم: سيف الدمازين.. وجدي هندسة.. مصعب كردمان.. جمعة جيناروا.. محمد عباس.. مازن محمدين.. عبد الرحمن كرنقو.. أحمد عبد العظيم.. ويند بنجا.. بكري المدينة… عمرو علاء.. بخيت خميس…

* وفي الطريق نجمان أجنبيان، ولاعب وطني غالباً ما يكون تمبش..

* وبذا يرتفع عدد النجوم الجدد إلى 15 نجماً.. وإذا وضعنا في الاعتبار الخانات الخمس التي أضافها الاتحاد لتكون كشوفات الأندية 30 لاعباً بدلاً عن 25، فإن المريخ مطالب بشطب عشرة لاعبين..

* وهنا يبرز السؤال.. من هم العشرة نجوم الذين يمكن أن يستغني عنهم المريخ بدون أن يرمش لأعضاء مجلسه جفن..؟؟

* اتفقنا من قبل على أن المريخ أصلاً لا يحتاج سوى حارس مرمى، ومهاجم قناص، وقلب دفاع، وطرف يمين.. وصانع ألعاب.. يعني خمسة لاعبين فقط… ولكن للأسف غرفة تسجيلاته تشيل وتسجل بدون رؤية واضحة..

* وهنا أتفق تماماً مع الكوتش كفاح صالح في تصريحاته التي أكد فيها أمس على أن التسجيلات في القمة عموماً، تدار بعشوائية كبيرة.. والرؤية الفنية غائبة تماماً ومعدومة، ما يعني أن الإداريين يبحثون عن الشو الإعلامي فقط، لا عن مصالح أنديتهم..

* عموماً نحذر غرفة تسجيلات المريخ هنا من أن تفكر مجرد تفكير في شطب وليد الليبي أو أبوالقاسم أو سفيان أو جدو كومر.. فهم في رأيي أفضل النجوم الواعدين في الفريق، ومؤهلون تماماً لاحتلال مواقع في التشكيلة الأساسية في الموسم الجديد..

* حتى التفكير في إعارتهم ما حبابو…

* اللهم قد بلغت….. اللهم فاشهد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى