مُؤسّسة الجودة تحتفل وتُكرِّم تلاميذها المُتفوِّقين

الخرطوم- الصيحة

احتفلت مُؤسّسة الجودة التربوية التعليمية الخاصّة بالتفوُّق الكبير في امتحانات شهادة الأساس بولاية الخرطوم لهذا العام، حيث أحرز ثلاثة من تلاميذها المركز الأول على مُستوى الولاية بمجموع 279، وحل ثلاثة آخرين بالمركز الثاني بمجموع 278 درجة، وقد بلغ عدد التلاميذ الذين حقّقوا التفوق من 270 حتى 277 درجة 55 تلميذاً وتلميذة، وبلغ عدد الذين أحرزوا درجة الامتياز 90% من 252 فأعلى، 113 تلميذاً وتلميذة، والدرجات المُتقدِّمة أتاحت للمُؤسّسة إحراز مركزٍ مُتقدِّم بنجاح يفوق العام السابق.

وأكّد مدير التعليم الخاص بمرحلة أساس الخرطوم، محمد حسن دفع الله خلال مُخاطبته الاحتفالية، أهمية التعليم خاصّةً في المرحلة القادمة للنهوض بالوطن وتحقيق التقدُّم والازدهار، شاكراً مُؤسّسة الجودة على الجهد العظيم والنجاح الباهر.

من جهته، تقدّم المدير العام لمُؤسّسة الجودة، د. عبد الله البدوي، بالشكر لكل من ساهم في صنع النجاح، واعداً أولياء الأمور بمُواصلة مسيرة النجاح والتفوُّق في الأعوام المُقبلة والحفاظ على جودة التعليم .

وشارك أحد تلاميذ الحلقة الأولى في بَرنامج تَحدِّي القراءة العربي، الذي نالت فيه المُؤسّسة المركز الأول على مُستوى السودان العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى