قرار جديد يُهدد قيام الجمعية العمومية للمريخ غداً

الخرطوم: الصيحة

بعد ساعات من الاجتماع الذي عقده رئيس الاتحاد العام لكرة القدم د. كمال شداد مع رئيس نادي المريخ آدم سوداكال وقرر فيه عدم التدخل في انعقاد الجمعية العمومية واعتبر أنها شأن داخلي يخص المريخ صدر قرار آخر معنون لمجلس إدارة المريخ بتعليق الجمعية العمومية وتواصلت التداعيات..

مجلس الاتحاد يعرقل

على نحو مفاجئ أصدر اتحاد كرة القدم تعميماً صحافيًا أمس تحصلت الصيحة على نسخة منه يحمل بين طياته قراراً بتعليق الجمعية العمومية لنادي المريخ التي كان من المقرر إجرائها يوم غد السبت لتعديل النظام الأساسي. وأشار التعميم الى أن القرار أتخذ بالتمرير وذلك بناء على توصية اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية من الاتحاد العام لكرة القدم.

المريخ يتمسك ويرفض

دعا مجلس إدارة نادي المريخ جميع أعضاء الجمعية العمومية للحضور والمشاركة في الجمعية العمومية المقرّر لها الثالث من أكتوبر الجاري، وفي أول ردة فعل من قبل مجلس إدارة نادي المريخ أكد المجلس بأنه سيتحدى ويعلن عن قيام الجمعية العمومية لـ(إجازة النظام الأساسي واللجان العدلية) في موعدها المحدد له يوم غد السبت، وأشار مصدر مطلع بمجلس المريخ إلى أنه لن يتراجع عن قيام الجمعية في موعدها وأن الأمر الذي حدث لا يعنيه في شيء وهو ماض في قيام العمومية.

تصعيد للفيفا

وعقب القرار الذي خرج به الاجتماع المنعقد بحضور رئيسي الاتحاد العام لكرة القدم ومجلس إدارة نادي المريخ بخصوص التأكيد على قيام الجمعية العمومية يوم غد السبت كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة معتز محمد لطيف (الشاعر)، الدفع بشكوى رسمية ضد رئيس الاتحاد د. كمال شداد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وكذلك لجنة الانضباط بالاتحاد، وقال الشاعر في تصريح صحافي إنه سيمضي في إجراءات التقدم بشكوى من الغد، وأضاف بأن الخطوة تأتي احتجاجاً على عدم التزام رئيس الاتحاد بالقرارات الصادرة من مجلس الإدارة في العديد من الموضوعات، وأوضح الشاعر أن توجيه رئيس الاتحاد، لمجلس المريخ بقيام الجمعية العمومية رغماً عن قرارات اللجنة القانونية ومجلس إدارة الاتحاد لا يساوي شيئاً، ولفت إلى أن د. شداد ليس من حقه التغاضي عن القرارات الصادرة من مجلس الإدارة وعدم العمل بها، وأشار إلى أنهم لن يعترفوا بأي جمعية عمومية تجري في المريخ.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!