في ختام مشاركة السودان في طوكيو اتحاد ألعاب القوى يبدأ تفعيل برتكول تعاون مع قطر

د. محجوب سعيد: مشاركة كومي في الأولمبياد خير إعداد

 

الخرطوم: معتز عبد القيوم

بعد أن اختتمت البعثة الإدارية والفنية مشاركتها في أولمبياد طوكيو المتواصل هذه الأيام وضع الاتحاد السودانى لألعاب القوى جملة من الخطوط العريضة لتعاون دولي وإقليمى مع عدد من الدول التي شاركت في الأولمبياد للاستفادة منها في السنوات المقبلة.

أم الألعاب تلتقي قطر

أكد رئيس الاتحاد السوداني لألعاب القوى المعز عباس متانة العلاقات بين الاتحاد السوداني والاتحاد القطري مبيناً أنها علاقات أزلية، وكشف المعز أن لقاءه برئيس الاتحاد القطري د. ثاني عبد الرحمن الكواري على هامش دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو عن تعاون مشترك خلال ألفترة القادمة بين الاتحادين السوداني والقطري سوف يتم الترتيب له عقب العودة إلى السودان، وقال المعز إن لقاءه برئيس الاتحاد القطري يأتي في إطار خطة الاتحاد للانفتاح الخارجي  التي ابتدرها بلقاء رئيس الاتحاد الياباني لألعاب القوى.

على صعيد آخر تقدم رئيس الاتحاد السوداني بالتهنئة الخالصة للاتحاد القطري لألعاب القوى ولشعب وحكومة قطر بمناسبة فوز اللاعب معتز  برشم بذهبية الوثب العالي في أولمبياد طوكيو 2020م..

د. محجوب: مشاركة كومي خير إعداد

علق  خبير ألعاب القوى د. محجوب سعيد على مشاركة اللاعب صدام في التصفية الخامسة من الدور الأول في مسافة 400 متر امس الاول بدورة الألعاب الأولمبية  قائلاً (إن  أداء اللاعب مرضٍ وأعتقد أنه قادر على تمثيل الوطن فى الدورة الأولمبية القادمة بشكل متميز إذا توفر له الإعداد المناسب والرعاية التدريبية المتكاملة.. وأن  كل ذلك فى المقدور  تنفيذه خاصة وأن المتبقي  على الأولمبياد القادم فترة ٣ سنوات.. وأن خبرة إعداد لاعبين على مستوى عالٍ متوفرة لدى الاتحاد السوداني .. حيث سبق لألعاب القوى السودانية حققت إنجازات على المستوى العالمى والأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى