إسماعيل حسن يكتب : إلى الصفوة…. اربطوا الحزام

 

* مباراة المريخ الدورية اليوم أمام فريق الفلاح عطبرة، هي بالتأكيد مباراة البطولة… بمعنى أن فوزه بنتيجتها، يبقي على آماله فيها بنسبة مقدرة.. وتعثره – لا قدر الله – يضعف آماله بنسبة كبيرة جداً جداً..

* قدرنا الظروف الصعبة التي أحاطت بمباراته السابقة أمام أهلي الخرطوم، وعذرناه على التعادل المرير.. ولكننا لن نقبل اليوم غير الفوز والنقاط الثلاث… خاصة وأن ظروفه اليوم أفضل بكثير..

* صعود فريق الفلّاح إلى الدرجة الممتازة حديثاً، لا يعني أنه سيكون صيداً سهلاً للمريخ.. بدليل أنه يحتل الآن المركز الثالث عشر في روليت المنافسة، متقدماً على أربعة من أعرق الأندية.. كشرطة القضارف ، والرابطة كوستي، وهلال كادوقلي، وأهلي عطبرة، وإلى ذلك نلفت نظر نجوم المريخ، حتى لا يستهينوا به..

* بقي أن نذكر جماهير المريخ بأن اليوم سيتم تسليم فريقنا كأس “كاس” بعد نهاية مباراة اليوم.. ونريد أن نحتفل به الاحتفال الذي يليق بقيمته..

* يصر مجلس المريخ على عقد الجمعية العمومية يوم السبت القادم، لتأكيد مخرجات الجمعية السابقة واعتماد محضرها..

* ويؤكد الاتحاد بصوت جهور، أنه لن يعتمد هذه الجمعية..

* ومعلوم أن فترة المجلس الحالي ستنتهي يوم الأحد الرابع من أكتوبر الحالي..

* وبالتالي لن يجد الاتحاد حلاً سوى أن يبادر بتشكيل لجنة تطبيع يتوافق أهل المريخ على عناصرها..

* وبذا يبقى المطلوب من أهل المريخ أن يرتبوا أوضاعهم منذ اللحظة.. ويتفق أقطابه وكباره في مجلس الشورى، على لقاء جامع، يتم خلاله التفاكر على الرئيس والأعضاء المناسبين لهذه اللجنة..

* في الساحة الآن، عدد من الشخصيات أبدت استعدادها للدخول في هذه اللجنة…

* ورد قبل يومين تصريح في الزميلة الصدى أكد فيه قيادي في مجلس المريخ على خلو صحيفة النادي من أي مديونيات تشكل هاجسا للمجلس القادم.. عدا التزام للفيفا بسداد مبلغ 33 ألف دولار.. وخمسين مليار جنيه مستحقة لسوداكال..

* وقال نفس القيادي إن سوداكال لن يطالب بها..

* إذا ما ح يطالب بيها أخي الفاضل؛ فلماذا لا يعلن تنازله عنها رسمياً، حتى يتم شطبها من مديونية النادي؟؟!!

* عموماً يبقى المهم والأهم، هو أن نراعي في ترشيحاتنا لعناصر لجنة التطبيع المنتظرة، قدراتهم المالية إلى جانب الفكرية.. وأن يكونوا على استعداد لتصفية جميع المديونيات الداخلية والخارجية…

* ألم أقل لكم إن مشكلة المريخ أصبحت كمال شداد وليس مجلس المريخ ؟؟

* كيف بالله عليكم يرسل الأمين العام للاتحاد خطاباً رسمياً لمجلس المريخ يؤكد فيه إلغاء جمعية الثالث من أكتوبر ثم يأتي الدكتور شداد ويلتقي بمجلس المريخ وأبوقبه ويتفقوا على قيام الجمعية..؟؟!!

* عموماً…. الله أعلم جماهير المريخ تصمت على هذا (اللعب)، والله أعلم تسمح بقيام الجمعية العمومية.. وغداً بإذن الله أعود باستفاضة..

* وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!