إسماعيل حسن يكتب : تجاهل شداد

* سؤال برئ للدكتور مدثر خيري…

* هل النسخة المنقحة للنظام الأساسي الذي صاغته اللجنة القانونية السابقة للمريخ، وسلمها لك الأخ علي أسد، بحوزتك أم بالمكتب التنفيذي، أم هي نفسها النسخة التي سلمتها للجنة القانونية للاتحاد العام باعتبار أنها النسخة التي أجازتها الجمعية العمومية الملغاة؟؟!!

* سؤال (تاني) في نفس الاتجاه… لماذا استقال رئيس اللجنة القانونية للمريخ – مولانا علي البلولة – إذا كانت النسخة التي سُلّمت للاتحاد العام هي النسخة التي تم تنقيحها بورشة دار الشرطة، وأجرت فيها اللجنة المصغرة قرابة الستة وعشرين تعديلاً؟؟..

* نبهت في مقالي أمس إلى خطورة التصريح (المفخخ) الذي جاهر فيه رئيس المريخ آدم سوداكال، بأنهم الآن محكومون بالنظام الأساسي 2019م، لا النظام الأساسي 2008م.. فلماذا برأيك أخي مدثر، كوّن آدم سوداكال لجنة برئاسة سعادة الفريق منصور عبد الرحيم (الشبح)، لإجراء التعديلات التي تراها، إذا كان حضرته – أي سوداكال – يصر على أنهم محكومون بنظام 2019م المجاز في رأيهم..

* البديهي – حسب هذا التصريح – أن يكون الحاكم بأمر المريخ في الفترة القادمة، هو النظام الأساسي 2020م الذي ستعده لجنة الفريق منصور، وتجيزه جمعية 3 أكتوبر القادم بإذن الله..

* ملحوظة: إذا تم تأكيد النظام الأساسي 2019م، في جمعية 3 أكتوبر، فإن المجلس سيبقى بأمره فترة ستة أشهر إضافية..

* لا حول ولا قوة إلا بالله…

* ستة أشهر تاااااااني؟؟!!

* تبقى مصيبة والله..

* أما السؤال الأهم للدكتور كمال شداد.. فهو: لماذا يصر على تجاهل المذكرة التي رُفعت له قبل عدة أشهر من عدد من أعضاء الجمعية العمومية للمريخ؟؟

* لو أنها – كما قال – حوت توقيعات أعضاء غير مستوفين لشروط العضوية، فلماذا لا يرد على أصحابها بهذا المعنى؟؟!!

* لجنة سحب الثقة أكدت بالفم المليان أن الموقعين على المذكرة مستوفون للشروط.. وأن عددهم يفوق الخمسين في المائة بكثير..

* بالتالي إذا كان لدى الدكتور ما يثبت عكس ذلك، فلماذا لا يرد به رسمياً على اللجنة، حتى تقتنع بأنه لا يماطل في التجاوب مع مذكرتها لشيء في نفسه..

* عموماً تبقى الحقيقة أن الدكتور كمال شداد، يلعب لعبة ماكرة مع مجلس المريخ، لتمديد أجل هذا الأخير.. ولكن بعد أن انتفض أعضاء مجلس الاتحاد ورفضوا التفاف رئيسهم على قرارات المجلس، وانتفض قبلهم أعضاء مجلس المريخ، ورفضوا انفراد رئيسهم بالقرارات، يمكن القول إن السحابة القاتمة التي تغيم في سماء المريخ منذ فترة، بدأت تنقشع.. وبإذن الله يأخذ القانون مجراه .. وتنعقد جمعية الثالث من أكتوبر القادم لإجازة النظام الأساسي حسب قرار مجلس الاتحاد، لا لتأكيده حسب قرار شداد..

*  وكفى.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!