إسماعيل حسن يكتب :  مشكلة المريخ أصبحت شداد

 

ـ بدءاً أعتذر عن غياب هذه الزاوية في الأيام الماضية بسبب علة داهمتني فجأة وألزمتني سرير المرض أكثر من أسبوع……

ـ ذهب عدد من أبناء المريخ إلى الاتحاد العام ليعينهم على معالجة أزمة المريخ الإدارية بقوة القانون، فوجدوا أن أزمته تفوق أزمة فريقهم..

ـ ولاحظوا أن القضايا عندما تخص المريخ والهلال، يكون شداد هو اللجنة القانونية.. واللجنة المنظمة.. ولجنة الانضباط.. ولجنة التحكيم.. ولجنة التدريب..

ـ يقفز فوق سلطاتها، ويفتي ويقرر منفرداً، ويترك لها ولرؤسائها وأعضائها؛ البكاء والنواح في الصحف والأسافير..

ـ ولو أنه يعدل في هذه الفتاوى والقرارات، لما كان في الأمر غضاضة.. ولكنه للأسف يكيل بمكيالين..

ـ قضايا الهلال يحرص على معالجتها بما يخدم استقراره..

ـ قضايا المريخ، يتباطأ في حسمها، ولا يظهر أي حماسة لمعالجتها… ويذهب إلى أبعد من ذلك بتصريحات عنترية تنسف أي بارقة أمل في معالجتها..

ـ اللجنة القانونية للاتحاد تسلمت خطاباً من المفوضية باعتماد سوداكال رئيساً لنادي المريخ..

ـ شداد رفض هذا الاعتماد، بحجة واهية لا يسندها أي قانون؛ وقال إنه لن يعترف به، إلا إذا صدر من الجمعية العمومية..!!!

ـ قبل ذلك أبطلت اللجنة القانونية نفسها، الجمعية العمومية الأخيرة لنادي المريخ، بعد أن ثبتت لها الكثير من التجاوزات القانونية التي صاحبت مراحل انعقادها، وأبطلت كذلك إجازة النظام الأساسي، ولكن الدكتور كمال شداد يصر على أن النظام الأساسي مجاز، ويحتاج فقط لتأكيد من جمعية يوم 3 أكتوبر..

ـ إذا كان مجازاً فلماذا التأكيد إذن يا دكتور؟؟!! ولماذا ألغيت الجمعية وهي في الأصل لم تنعقد إلا لإجازة النظام الأساسي فقط..؟؟!!

ـ واضح يا دكتور أنك لا تريد استقرار المريخ.. وتسعى لنسفه مع سبق الإصرار والترصد..

ـ ويقيني أن اللوم لا يقع عليك، إنما على لجانك الفرعية التي تسلمك قيادها، وترضى لنفسها أن تكون بلا حول ولا قوة أمام ديكتاتوريتك..

ـ ويقع أيضاً على أهل المريخ الذين يقفون موقف المتفرج على تدميرك لناديهم، ويستجيب بعضهم لقراراتك الظالمة، ويستكينون لها..

ـ غداً بإذن الله أسأل الدكتور مدثر خيري أين النسخة المنقحة للنظام الأساسي الذي أجازته اللجنة القانونية السابقة للمريخ، والتي سلمها لك الأخ علي أسد..؟؟!!

ـ وكفى.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى