نهر النيل تستقبل قافلة معاوية البرير لطلاب المناطق المتأثرة بالفيضان

 

الدامر- الصيحة

استقبلت ولاية نهر النيل الجمعة، قافلة الدعم والمساعدات المقدمة من مجموعة معاوية البرير لطلاب الشهادة الثانوية بمناطق الجابراب والحرة بمحلية الدامر.

وأشاد مدير عام التربية والتعليم بالولاية عبد العزيز النصيري لدى استقباله القافلة، بالدعم الذي ظل يقدمه معاوية البرير للولاية على وجه الخصوص وللبلاد عامة في الملمات، وقال إن هذا الدعم يؤكد اهتمام معاوية البرير بقضايا الناس وسعيه لمساعدة أصحاب الحاجات والإحن والمتضررين بفعل الظروف الطبيعية، ونوه إلى إسهاماته إبان جائحة (كورونا) وإنفاقه على الخدمات في الصحة والتعليم ومياه الشرب.

وأضاف أن مدارس معاوية البرير الثانوية بشقيها بنين وبنات تشهد على أياديه البيضاء واهتمامه بالمجتمع، وأشار إلى أثر القافلة الكبير على الطلاب الممتحنين.

من جانبه، أعلن ممثل مجموعة معاوية البرير، عضو فريق المسؤولية المجتمعية محمد علي محيميد، دعم المجموعة المتواصل للتعليم بالمنطقة، وقال إن المجموعة ستسير قوافل مساعدات إنسانية لكافة المناطق المتضررة بالسيول والفيضانات بتوجيهات وإشراف مباشر من رئيس مجلس الإدارة معاوية البرير، وأنه يولي العمل الإنساني اهتماماً خاصاً ويشرف عليه بنفسه، وأكد أن المجموعة كانت أول المستجيبين لنداء إغاثة سنجة بعد ست ساعات من إطلاق النداء مطلع سبتمبر الحالي إثر فيضان النيل الأزرق.

وعبّر عدد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بمدارس معاوية البرير الثانوية بنين وبنات بالجابراب ومدرسة سقادي الثانوية بنين وبنات ومدارس الخير سرور بنين وبنات بمنطقة الحرة الممتحنين للشهادة الثانوية، عن شكرهم لهذه المبادرة، واعتبروا أنها ستشكل دافعاً لهم لإحراز نتيجة مشرفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى