الكويت تقدم مساعدات عاجلة للسودان استجابة لكارثة الفيضانات

 

الخرطوم- الصيحة

سيّرت جمعية العون المباشر الكويتية، قافلة إغاثية كبرى للمتضررين من الفيضانات والأمطار بمناطق التمانيات، الإزيرقاب، والكدرو بمحلية بحري، بينما تواصل توزيع الإغاثات من المواد الغذائية والإيوائية بمحلية جبل أولياء والمناطق المنكوبة والتي تستهدف (28.200) مستفيد بالولايات المختلفة.

وأعلن المدير القطري لجمعية العون المباشر عبد المجيد جالي، أنّ الإغاثة التي قدموها للمتأثرين من الفيضانات تستهدف (28.200) مستفيد، وتأتي امتداداً لإغاثات سابقة نفذتها العون المباشر في ولايات مختلفة رفعاً للضرر عن المتأثرين.

وأوضح خلال إشرافه على تسليم الإغاثة للمتأثرين بمنطقة الكباشي أمس، أنه تم إعداد (4700) سلة غذائية للمتضررين، وأكد أنهم شرعوا في تنفيذ إغاثات عاجلة إستجابة للحاجيات المُلحة للشعب السوداني الشقيق بعد الظروف التي فرضتها السيول والفيضانات بولاية الخرطوم وولايات سودانية أخرى.

من جانبه، قال مفوض العون الإنساني بولاية الخرطوم مصطفى آدم، إن دولة الكويت ظلت حاضنةً ومصدِرةً للخير وسبّاقةً لإغاثة المتضررين من خلال جمعية العون المباشر. وامتدح التدخل الكويتي السريع، وقال إن إغاثة الجمعية للمتضررين بـ(4500) سلة غذائية تشمل عدداً كبيراً جداً من المطلوبات.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!